تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية للتعهدات الفنية توقع أول شراكة إقليمية لتأسيس شركة في مصر

العربية للتعهدات الفنية توقع أول شراكة إقليمية لتأسيس شركة في مصر
لوحة إعلانية تابعة للشركة العربية للتعهدات الفنية- أرشيفية
العربية
4071
0.72% 111.60 0.80

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية"، المدرجة في السوق المالية السعودية "تداول"، عن توقيع أول شراكة إقليمية خارج المملكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية.

وقالت "العربية"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، اليوم الأحد، إن الشراكة تتمثل في تأسيس شركة مساهمة مصرية (مُشتركة)؛ بهدف إحداث نقلة نوعية في تطوير قطاع الإعلانات الخارجية في جمهورية مصر العربية.

وأضافت الشركة، أن الشراكة تستمر لمدة 25 عاماً، وتتضمن قيام الشركة العربية بتأسيس شراكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ وذلك بتركيب وتشغيل ما لا يقل عن 120 شاشة رقمية تتميز بقدرتها على قياس وتحليل نتائج الوصول للجمهور.

وأردفت "العربية"، كما تتضمن الشراكة قيامها بالإشراف وإدارة وتشغيل جميع مراحل العملية الإعلانية التي تُمكن الشركات المُعلنة من الوصول لجمهورها داخل جمهورية مصر العربية، بداية من التركيب والوصول للمعلنين حتى ظهور الإعلان على الشاشات.

وشهد السوق السعودي الرئيسي "تاسي" يوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، إدراج وبدء تداول أسهم "الشركة العربية للتعهدات الفنية"، بالرمز 4071 ضمن قطاع الإعلام.

ترشيحات:

تحديد السعر النهائي لطرح العربية للتعهدات الفنية بـ100 ريال للسهم

العربية للتعهدات الفنية تطرح 30% من أسهمها للاكتتاب العام