TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"رأس الخيمة والفجيرة" تعتمدان تغيير نظام العمل الأسبوعي الجديد

"رأس الخيمة والفجيرة" تعتمدان تغيير نظام العمل الأسبوعي الجديد
إمارة رأس الخيمة

أبوظبي ـ مباشر: اعتمدت حكومتا إمارة رأس الخيمة وإمارة الفجيرة تغيير نظام العمل الأسبوعي، لتكون أيام العمل من الاثنين إلى الخميس، والجمعة نصف يوم عمل.

وبموجب القرار ستصبح عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد والجمعة نصف يوم في الإمارتين، وذلك ابتداءً من تاريخ 1 يناير 2022 فيما سيكون الأحد 2 يناير إجازة رسمية، وفقاً لبيان حكومي.

كما ستكون ساعات الدوام الرسمي في الجهات الحكومية من الساعة 7:30 صباحاً إلى 3:30 بعد الظهر من الاثنين إلى الخميس ومن الساعة 7:30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً يوم الجمعة.

وأعلنت حكومة الإمارات، النظام الجديد للعمل الأسبوعي للقطاع الحكومي الاتحادي بالدولة، لتكون أربعة أيام ونصف يوم عمل، وذلك من يوم الاثنين إلى الخميس، ونصف يوم عمل في يوم الجمعة، وتكون العطلة الأسبوعية يومي السبت والأحد، ابتداءً من تاريخ مطلع يناير 2022، على أن يكون الأحد 2 يناير إجازة رسمية.

ويُطبق القرار على جميع الجهات في القطاع الحكومي الاتحادي في الدولة؛ حيث ستكون ساعات الدوام الرسمي بناءً على القرار الجديد من الساعة 7:30 صباحاً إلى 3:30 بعد الظهر من الاثنين إلى الخميس (8 ساعات عمل)، ومن الساعة 7.30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً يوم الجمعة (4 ساعات ونصف)، وسيتم الإعلان لاحقاً عن ساعات الدوام في المدارس الحكومية في الدولة.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. خطوات إصدار تأشيرة سياحية متعددة السفرات في الإمارات

فيديوجرافيك.. مصر والإمارات .. إلى أين وصل حجم الاستثمارات بين البلدين

إنفوجرافيك.. دبي بين أفضل 10 مدن بالعالم لبدء حياة جديدة في 2022

إنفوجرافيك.. أبرز 8 معلومات عن المؤشر الجديد لمعاملات التمويل في الإمارات