TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع نسبة طلبات الحصول على تأشيرات إلى الإمارات

ارتفاع نسبة طلبات الحصول على تأشيرات إلى الإمارات
علم دولة الإمارات

أبوظبي – مباشر: شهد الاهتمام بالانتقال إلى دولة الإمارات ارتفاعاً ملحوظاً في عام 2021، حيث يتطلع المتخصصون من جميع أنحاء العالم للاستفادة من أحدث مجموعة من خيارات التأشيرات المبتكرة لحكومة الإمارات العربية المتحدة.

وهذا هو تقييم شركة المجموعة السويسرية للاستشارات الإدارية والقانونية، التي حرص عملاؤها على الاستفادة من عوامل مرونة التأشيرة ونمط الحياة المحلي، وحسن تعامل دولة الإمارات مع جائحة كوفيد 19، مع فرض قيود أقل ومعدلات إصابة أقل من الأغلبية العظمى من الأسواق العالمية، وفقاً لبيان صحفي.

وقال مايكل لين، العضو المنتدب للشركة السويسرية الدولية للاستشارات القانونية المحدودة في الإمارات، وهي شركة تابعة للمجموعة السويسرية لقد شهدنا بالتأكيد تنوعاً أقوى للطلب خلال الاثني عشر شهراً الماضية، حيث اختار العديد من العملاء متابعة أحدث خيارات التأشيرة بدلاً من الطرق التقليدية.

وأردف لين: لقد كان هذا الاتجاه ملحوظاً بشكل خاص بين رواد الأعمال العالميين، حيث سجل العديد منهم اهتمامهم بالابتكارات مثل: التأشيرة الخضراء وتأشيرة العمل عن بُعد، كما شهدنا أيضاً تلقي عدد كبير من الاستفسارات المتعلقة بالتأشيرة الذهبية وتأشيرة التقاعد اللتين تم إطلاقهما مسبقاً من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة في عام 2018.

وأصدرت المجموعة السويسرية دليلاً حديثاً بعنوان: فك تشفير مشهد التأشيرة في الإمارات العربية المتحدة، في محاولة منها لدعم الأفراد الذين يفكرون في الانتقال إلى دولة الإمارات، والذين يرغبون في استكشاف خيارات الإقامة في الدولة.

وأوضح لين: تحتل دولة الإمارات المرتبة الأولى في أفضل خمسة أماكن للعيش والعمل على مستوى العالم، وذلك وفقاً لدراسة حديثة أجراها بنك إتش إس بي سي، لذلك ليس من المستغرب أن يهتم الكثير من الناس بالانتقال للعيش والاستقرار في دولة الإمارات، ومع ذلك، وعلى الرغم من وجود العديد من السبل المحتملة المتاحة للسوق الدولية، فقد يكون من الصعب أحياناً معرفة الخيار الأنسب لظروفك الشخصية.

واختتم لين: الخبر السار هو أن حكومة الإمارات تقدم مجموعة متنوعة من التأشيرات المبتكرة بما يتناسب مع كل المتطلبات.

ترشيحات:

سهم "اتصالات الإماراتية" ينخفض 1.13% بعد تعديل سقف الاقتراض