TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية توافق على نشر إعلان عرض الشراء المقدم على أسهم مستشفى كليوباترا

الرقابة المالية توافق على نشر إعلان عرض الشراء المقدم على أسهم مستشفى كليوباترا
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر إعلان عرض الشراء الاختياري المقدم من شركة إم سي أي كابيتال هيلثكير بارتنرز للرعاية الطبية، لشراء حصة غير حاكمة من أسهم رأسمال شركة مستشفى كليوباترا.

وأوضحت الرقابة المالية في بيان اليوم الخميس، أن العرض يتضمن شراء أسهم اسمية عادية نقدية حتى عدد 419.348.983 سهم، والتي تمثل حتى 26.21% من الأسهم المصدرة لشركة مستشفى كليوباترا بسعر 5 جنيهات للسهم.

وقالت الرقابة، إنه يحق لمقدم العرض قبول أو رفض الأسهم المعروض من المساهمين الراغبين في البيع إذا كان إجمالي الأسهم المعروضة تمثل نسبة أقل من 21.21% من رأس المال المصدر للشركة.

يشار إلى أن مستشفى كليوباترا حققت أرباحاً بلغت 288.11 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 182 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفع نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح إلى 271.84 مليون جنيه خلال التسعة أشهر، مقابل 179.19 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما سجلت الحقوق غير المسيطرة خلال الفترة صافي ربح بلغ 16.26 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 2.822 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الأنشطة لدى الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.9 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.37 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام السابق.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 204.74 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 139.5 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

تكليف خالد عبدالغفار بأعمال وزيرة الصحة المصرية

المركزي المصري يبقي أسعار الفائدة دون تغيير للمرة الثامنة على التوالي