TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمير قطر وولي العهد السعودي يترأسان اجتماع مجلس التنسيق المشترك

أمير قطر وولي العهد السعودي يترأسان اجتماع مجلس التنسيق المشترك
جانب من الاجتماع

 

مباشر: ترأس الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، الاجتماع السادس لمجلس التنسيق القطري السعودي المشترك، بالديوان الأميري، مساء اليوم.

وفي بداية الاجتماع، أكد الأمير تميم على أن هذه الزيارة المهمة سوف تعمق الروابط القوية والتاريخية خاصة في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة، بحسب وكالة أنباء قطر "قنا".

واستعرض المجلس خلال اجتماعه، العلاقات بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في شتى المجالات إلى آفاق أرحب وبما يلبي تطلعات قيادة البلدين ويحقق مصالح شعبيهما وخصوصا في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاستثمارية وغيرها من المجالات الأخرى.

كما تناول المجلس عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما آخر تطورات الأوضاع في المنطقة، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول كل ما من شأنه حماية الاستقرار والأمن في المنطقة.

عقب ذلك، قام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، بالتوقيع على محضر الاجتماع السادس لمجلس التنسيق القطري السعودي.

وكانت قد جرت لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، لدى وصوله الديوان الأميري مراسم استقبال رسمي.