TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كولدويل بانكر مصر تتلقى 2000 طلب للالتحاق بـ"حق الامتياز التجاري"

كولدويل بانكر مصر تتلقى 2000 طلب للالتحاق بـ"حق الامتياز التجاري"
جانب من التعاقد مع المنضمين لبرنامج حق الامتياز التجاري

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة كولدويل بانكر - مصر، للاستثمار والتسويق العقاري، وصول عدد المتقدمين للاشتراك في برنامج منح حق الامتياز التجاري (الفرنشايز) إلى 2000 متقدم، إلى جانب تعاونها مع شركة ريدكون للتعمير وياسر البرقوقي كأول المنضمين إلى برنامج حق الامتياز التجاري.

وقال محمد عبدالله، رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر - مصر بيان اليوم، إن البرنامج يهدف إلى دعم المستثمرين في التسويق العقاري لإقامة مشروعات جديدة أو التوسع في المشروعات القائمة بما يتوافق مع المتطلبات الجديدة للسوق العقاري المصري.

جاء ذلك في فاعلية حضرها خالد عباس، نائب وزير الإسكان، ونيكول شامبين، نائب رئيس بعثة السفارة الأمريكية بالقاهرة، وممثلين من كولدويل بانكر العالمية، بجانب عدد كبير من خبراء القطاع العقاري.

ومن ناحيته، أكد شريف محمود، نائب رئيس شركة كولدويل بانكر - مصر، أن شروط الالتحاق بالبرنامج تتمثل في وجود كيان قانوني للشركة بالإضافة إلى حد أدنى من رأس المال المتفق عليه.

وتابع محمود، أنه جارٍ التحقق من المعايير وتقييم طلبات الـ2000 متقدم للإعلان عن المنضمين الجدد للبرنامج.

كان كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر - مصر، قال في تصريحات خاصة لـ"مباشر" إن الخطة المستقبلية للشركة تستهدف تحقيق 20 مليار جنيه مبيعات تعاقدية للغير خلال عام 2023.

وأضاف أن الشركة تخطت 10 مليارات جنيه مبيعات للغير خلال العام الجاري 2021، ومن المستهدف تخطي هذه القيمة خلال عام 2022، رافضاً ذكر نسبة الزيادة.

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة، عن التعاون مع نحو 100 مطور عقاري في مصري، بإجمالي 400 مشروع.

وأوضح زين، أن المبيعات العقارية في السوق المصري تتخطى 150 مليار جنيه، موزعة على القاهرة والساحل الشمالي والعين السخنة وباقي مناطق الجمهورية.   

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

قناة السويس: الحوافز الاستثمارية جزء أساسي في استراتيجية 2020-2025

3.2 مليارات جنيه إيرادات جمارك السويس خلال نوفمبر

هيئة الاستثمار المصرية تبحث فرص الاستثمار المشترك مع ممثلي الحكومة المجرية

التصديري للكيماويات: وضع استراتيجية لزيادة صادرات القطاع لـ6.5 مليار دولار

البترول المصرية: التعاون بين الدول وسيلة فعَّالة لمواجهة التحديات بمجال الطاقة