TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مبادلة" الإماراتية و"ثوما برافو" تستثمران في "ميداليا" الرائدة بمجال البرمجيات

"مبادلة" الإماراتية و"ثوما برافو" تستثمران في "ميداليا" الرائدة بمجال البرمجيات
شركة مبادلة للاستثمار

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت شركة مبادلة للاستثمار، شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي، عن الاستثمار في شركة "ميداليا"؛ الشركة الرائدة في مجال برامج إدارة تجربة العملاء والموظفين، إلى جانب شركة "ثوما برافو"؛ الرائدة في مجال الاستثمار في البرمجيات.

ويأتي هذا الاستحواذ المشترك على حصة أقلية، على ضوء استحواذ "ثوما برافو" مؤخراً على شركة "ميداليا" للبرمجيات التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، بحسب بيان صحفي.

 وكانت "ثوما برافو" قد أعلنت عن إتمام استحواذها على "ميداليا" نهاية أكتوبر بصفقة نقدية بلغت قيمتها 6.4 مليار دولار أمريكي.

يشار إلى أن شركة "ميداليا" تأسست عام 2001، وتقوم الشركة بتوفير برامج إدارة تجربة العملاء في مختلف القطاعات.

وتحصل شركة "ميداليا" على بيانات الخبرة من العملاء والموظفين عبر قنوات متعددة، ثم يجري تحليلها بعد ذلك من خلال تقنية التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي المملوكة للشركة، لاستخلاص التوقعات والتنبؤات من أجل تعزيز وتطوير الأعمال وتحقيق النتائج المرجوة.

 يذكر أنه جمعت شركة غلوبال فاوندريز  GlobalFoundries Incوالمساهم الرئيسي شركة مبادلة للاستثمار، ما يقرب من 2.6 مليار دولار في طرح عام أولي، قيّم أسهم شركة تصنيع الرقائق عند الحد العلوي للنطاق السعري.

وقالت الشركة إنها ومبادلة باعتا 55 مليون سهم نهاية أكتوبر 2021، مقابل 47 دولاراً للسهم، بعد تسويقها في نطاق سعري يتراوح بين 42 إلى 47 دولاراً.

ترشيحات:

قطاع الطيران الإماراتي يتخطى قيود أوميكرون للأسبوع الثاني