TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحصان: المركز المالي القوي لمجموعة تداول السعودية يدعم توزيع أرباح

الحصان: المركز المالي القوي لمجموعة تداول السعودية يدعم توزيع أرباح
الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية القابضة، خالد الحصان، خلال حفل إدراج المجموعة بالسوق المالية السعودية

الرياض – مباشر: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية القابضة، خالد الحصان، إن إدراج مجموعة تداول السعودية يعكس الطموح الكبير الذي سيوفر للشركة بعدا مهما لتحقيق استراتيجياتها، وتعزيز السوق المالية السعودية بين الأسواق العالمية.

وأضاف الحصان، خلال حفل إدراج شركة مجموعة تداول السعودية القابضة، اليوم الأربعاء، أن هذا الإدراج يتوج سلسة جهود وإنجازات التي حققتها الشركة في السنوات الماضية من تطوير الخدمات والبنية التحية للسوق مع التزام بأفضل معايير الحوكمة، مؤكدا أن الأداء المالي القوي للشركة مكنها من الحفاظ على مركز مالي ممتاز وفرصة جيدة لتوزيع الأرباح في المستقبل.

ولفت الرئيس التنفيذي، إلى أن الطرح العام الأولي لمجموعة تداول السعودية شهد إقبال كبير من المستثمرين والذي يعكس ثقتهم الاستثمارية في الشركة وأداءها التشغيلي والمالي، ليبلغ حجم التغطية للتفات المشاركة 121 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة، حيث بلغت الأموال المجموعة 458 مليار ريال وهذه الثقة تدفع المجموعة لتحقيق المزيد مستقبلا.

وأكد الحصان، أن مجموعة تداول أصبحت اليوم مجموعة وطنية متكاملة ذات تطلعات عالمية، تسعى لتمكين الشركات والمستثمرين بجميع فئاتهم من تحقيق طموحاتهم وتوفير بيئة وفرص استثمارية جاذبة بالسوق المالية السعودية.

وبدأ اليوم الأربعاء 8 ديسمبر / كانون الأول 2021، إدراج وبدء تداول أسهم شركة مجموعة تداول السعودية القابضة "مجموعة تداول" ضمن قطاع الاستثمار والتمويل بالسوق الرئيسية، بالرمز 1111 وبالرمز الدولي SA15DHKGHBH4.

ترشيحات:

افتتاح أول طريق بري بين السعودية وعُمان

الوزراء السعودي يصدر 10 قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي برئاسة الملك سلمان

إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع بالسعودية يرتفع 28% خلال أسبوع

الموارد البشرية السعودية تشدد على الالتزام بأنظمة العمل وعدم تأخير أجور العاملين