TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رمز الإحالة من Binance هو:37646719 (احصل على أفضل مكافأة عندالتسجيل)

رمز الإحالة من Binance هو:37646719 (احصل على أفضل مكافأة عندالتسجيل)

رمز إحالة Binance هو: 37646719. يمكن لعملاء Binance الجدد التسجيل باستخدام الرمز والحصول على أفضل هدية للانضمام.

انقر هنا لاستخدام رابط رمز الإحالة من Binance

Binance هي واحدة من أكثر منصات العملات المشفرة شهرة في العالم. ما بدأ كمبادلة للعملات المشفرة تحول الآن إلى أحد أبرز مزودي الخدمات المالية للعملات المشفرة على هذا الكوكب.

يوفر لك التسجيل على منصة Binance العديد من المزايا. ومع ذلك فإن استخدام رمز الإحالة يمكن أن يسمح لك بالحصول على ثروة من المزايا الإضافية، بما في ذلك فرصة الحصول على استرداد نقدي على رسوم التداول والمكافآت المتعددة من برنامج الإحالة Binance.

إذا كنت تبحث عن رمز إحالة Binance، فيمكنك استخدام 37646719 لتلقي أفضل مكافأة تسجيل ممكنة تقدمها Binance حاليًا.

كيفية استخدام رمز الإحالة من Binance للتسجيل

رمز إحالة Binance هو 37646719. إليك كيفية استخدام رمزك للمطالبة بعلاوتك عند التسجيل:

1.    توجه إلى موقع Binance.com وابدأ عملية التسجيل (يمكنك أيضًا استخدام التطبيق).

2.    أدخل جميع بياناتك المطلوبة وذات الصلة (تأكد من دقة المعلومات).

3.    ثم سيطلب منك Binance إدخال رمز الإحالة. لذا أدخل: 37646719

4.    أكمل عملية التسجيل وابدأ في استخدام المنصة. قد تحتاج إلى التحقق من هويتك لفتح جميع الميزات.

5.    يمكنك أيضًا إعداد رمز الإحالة الخاص بك للحصول على علاوات ومكافآت إضافية.

الآن بعد أن عرفت كيفية التسجيل باستخدام رمز الإحالة الخاص بنا، دعنا نلقي نظرة على كيفية استخدام منصة Binance.

ما هي منصة Binance ؟

إذا كنت تبحث عن حل شامل لاحتياجاتك من العملات المشفرة، فمن المحتمل أن يكون Binance هو خيارك الأمثل.

Binance هي عبارة عن منصة تداول وبورصة للعملات المشفرة. حيث تسمح لك بشراء عملة مشفرة مقابل عملة ورقية، وتبادل عملة واحدة بأخرى لتكسب فائدة مما تملكه من العملات المشفرة، وتحقق الربح عبر تداول العملات المشفرة.

يوفر لك Binance العديد من الخيارات لكسب المال على المنصة. إذا كنت خبيرًا في الشؤون المالية، فيمكنك تداول العقود الآجلة للعملات المشفرة بفوائد مالية كبيرة. أما إذا كنت تتطلع إلى زيادة قدراتك بالتعدين، فيمكنك الانضمام إلى تجمع التعدين.

لنفترض أنك في منطقة لا يمكن فيها شراء العملات المشفرة مباشرة من Binance. في هذه الحالة، يمكنك استخدام خدمة التبادل من نظير إلى نظير لتداول العملات محليًا.

برنامج الإحالة Binance

أحد أفضل الأمور في Binance هو أنه يتيح لك التحكم الواسع على إحالاتك. دعنا نلقي نظرة على كيفية الانضمام إلى البرنامج وأساسياته وما عليك القيام به لزيادة مكافآتك إلى أقصى حد.

كيفية الانضمام إلى برنامج الإحالة Binance

بمجرد التسجيل باستخدام رمز الإحالة 37646719، ستتمكن من تعيين رمزك. لذا توجه إلى صفحة إحالة Binance وقم بإنشاء المعرف الذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك. أي شخص ينضم باستخدام معرف إحالتك، سيحصل على خصم على رسوم التداول (والتي يمكنك التحكم فيها).

ببساطة تمنحك Binance عمولة 20٪ على رسوم التداول لجميع الإحالات الخاصة بك. هذا يعني أنه إذا أنفق إحدى إحالاتك 100 دولار على رسوم التداول، فستتلقى 20 دولارًا استردادًا نقديًا. ومع ذلك فأنت مطالب أيضًا بخصم جزء من هذا المبلغ لإحالاتك. لذا إذا قررت استرداد 10٪ من إحالتك، فستتلقى استردادًا نقديًا قدره 10 دولارات.

كيف تزيد أرباحك من برنامج الإحالة

أول شيء عليك القيام به هو تحديد نسبة عمولة مغرية. تذكر أن أي شخص يريد التسجيل في Binance سيتمكن من الوصول إلى مئات من رموز الإحالة عبر الإنترنت، والعديد منها يقدم معدلات فائدة عالية جدًا.

على هذا النحو فإن عمولة 10٪ هي الحد الأدنى. بينما قد يبدو ذلك مرتفعًا، تذكر أن عمولتك تمتد إلى الصفقات مدى الحياة، ويمكنك إقناع عدد غير محدود من الأشخاص بالتسجيل باستخدام رمز إحالتك. لذا تأكد من أن رمز إحالتك يقدم مزايا تنافسية.

تطبيق Binance

ذكرنا سابقًا أنه يمكنك استخدام تطبيق Binance للتسجيل. من الممكن أيضًا القيام بكل ما تفعله عادةً على جهازك الكمبيوتر باستخدام تطبيق Binance أثناء تنقلك.

يتوفر تطبيق Binance على IOS و Android. تذكر أنه نظرًا للقيود المفروضة على هاتفك وشاشته الأصغر، فإننا لا ننصح باستخدام تطبيق Binance في الجوال لأي شيء بخلاف المهام الأساسية.

إذا كنت متداول فنحن نوصي بتنزيل تطبيق Binance لسطح المكتب (متوفر على أنظمة Windows و macOS و Linux)،  حيث يتيح لك الوصول إلى النظام الأساسي بطريقة أسرع ولن يتم إيقافه في حالة تعطل متصفحك.

أخيرًا تذكر أن Binance يحتوي على تطبيق مصادقة منفصل يمكنك استخدامه لإعداد مصادقة ثنائية لحسابك. سيوفر لك ذلك طبقة إضافية من الأمان، ونوصي بشدة بإعداده على جميع محافظ العملات الرقمية ومحافظك النقدية.

 

دعم Binance
 
نظرًا لكونها واحدة من أكبر  منصات البورصة للعملات المشفرة، تقدم Binance خدمات دعم العملاء مع العديد من الطرق للاتصال بهم.

يمكنك استخدام ميزة الدردشة المباشرة للإجابة على استفسارك في غضون بضع دقائق. حيث يُعرف دعم Binance بأنه سريع ومتفاعل.

كما يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني لفريق الدعم حول استفسارك. سيستغرق حل ذلك وقتًا أطول، ولكن ستحصل على حلول أكثر توضيحًا لمشكلتك .

 

استفد من رمز الإحالة من Binance واحصل على أفضل المكافآت عند التسجيل
 
لذا استخدم الآن رمز Binance وهو 37646719 للحصول على واحدة من أفضل مكافآت التسجيل على المنصة. تذكر تسجيل رمز الإحالة الخاص بك للحصول كذلك على جميع المزايا الإضافية!
 
 
إعلان تسجيلي