TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "اميرالد للتطوير" تقرر انتخاب مجلس إدارة جديد لـ3 سنوات

عمومية "اميرالد للتطوير" تقرر انتخاب مجلس إدارة جديد لـ3 سنوات
أرشيفية
اميرالد
EMDE
-10.00% 1.79 -0.18

القاهرة - مباشر: قررت الجمعية العامة العادية لشركة اميرالد للتطوير وإدارة المشروعات، على إخلاء طرف وإبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الشركة الحالي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، إن العمومية وافقت على انتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد للشركة لمدة 3 سنوات، وذلك في ضوء الانتهاء من إجراءات فيد الشركة بالبورصة للمصرية وفقاً للتمثيل النسبي التراكمي.

وكانت البورصة أعلنت في 16 أكتوبر الماضي، تنفيذ الطرح العام والخاص لأسهم شركة اميرالد للتطوير وإدارة المشروعات لعدد 45 مليون سهم بنسبة 10.59% من أسهم رأسمال الشركة المصدرة بسعر 1.28 جنيه للسهم، بقيمة إجمالية 57.6 مليون جنيه.

وقالت إن سعر الفتح للسهم (السعر المرجعي) يكون هو سعر تنفيذ الطرح العام والخاص البالغ 1.28 جنيه، ويتم بدء التداول على أسهم الشركة اعتباراً من جلسة تداول 18 أكتوبر 2021 دون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت المعمول بهم خلال تلك الجلسة فقط وعلى أن يتم التداول على الورقة المالية اعتباراً من جلسة التداول التالية طبقاً للآليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية.

وحققت شركة إميرالد للاستثمار العقاري، خلال النصف الأول من 2021، صافي ربح بلغ 12.88 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل 7.89 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وبلغت إيرادات النشاط خلال النصف الأول من عام 2021 نحو 28.17 مليون جنيه مقابل 25.99 مليون جنيه، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

المالية المصرية تتوقع ضخ مليار دولار استثمارات بسوق الأوراق المالية الحكومية

التأمينات المصرية: المعاشات في النظام الجديد ستصل إلى 80% من آخر راتب للموظف

مساهم يبيع غالبية حصته في أسهم رأسمال المنصورة للدواجن