TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين "جافزا" و"دبي التجاري" لدعم رواد الأعمال

شراكة بين "جافزا" و"دبي التجاري" لدعم رواد الأعمال
جانب من توقيع الاتفاقية

 

دبي - مباشر: وقع بنك دبي التجاري اتفاقية شراكة مع المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" المركز التجاري واللوجيستي الرائد والتابع لـ "دي بي ورلد" لتعزيز ريادة الأعمال ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن المقرر، أن تسهم الاتفاقية في تمكين حاملي التراخيص التجارية لجافزا من الاستفادة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها بنك دبي التجاري لأصحاب الأعمال بما في ذلك حسابات الأعمال الرقمية الحصرية التي يمكن فتحها بشكل فوري، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الاثنين.

ووقع الاتفاقية كل من أميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري، وأحمد الحداد، المدير التنفيذي للعمليات في مجمعات الأعمال والمناطق الحرة لـ "دي بي ورلد" الإمارات وذلك في المقر الرئيسي لجافزا في جبل علي.

وقال أميت مالهوترا، إن الاتفاقية تأتي مع جافزا تماشيا مع التزامنا بدعم الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال هذه الشراكة سيتمكن حاملو الرخص التجارية الحالية والجديدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة في جافزا من الحصول على خدمات مصرفية رقمية مبتكرة مدعومة بخدمة عملاء استثنائية.

من جهته ذكر أحمد الحداد، إننا ملتزمون دائما بدعم الشركات الناشئة الجديدة ويتجلى ذلك بصورة أكبر مع انطلاق إكسبو 2020 دبي الذي يوفر العديد من الشراكات والفرص في قطاع الأعمال فإضافة إلى توظيفها لنسبة كبيرة من القوى العاملة في القطاع الخاص تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني وتلعب دورا مهما في تنويعه.