TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية للشحن" تدعو عموميتها لمناقشة اعتماد القوائم السنوية واستمرار الشركة

"العربية للشحن" تدعو عموميتها لمناقشة اعتماد القوائم السنوية واستمرار الشركة
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدراة شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، دعوة الجمعية العامة العادية وغير العادية للانعقاد يوم السبت الموفق 1 يناير المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن العمومية العادية ستناقش التصديق على محضر اجتماع الجمعية العامة العادية المنعقدة في 26 يونيو 2021، والتصديق على ميزانية والقوائم المالية للعام المالي الماضي.

فيما تضمن جدول أعمال العمومية غير العادية، النظر في استمرار الشركة وفقًا للرؤية المعروضة، ومناقشة إتمام عملية نقل ملكية 17 كلارك وسيارة وقود إلى شركة الاسكندرية لتداول الحاويات.

كما ستنظر العمومية غير العادية في الموافقة على نقل تبعية الشركة من القانون 202 لسنة 1991 إلى العمل بأحكام قانون شركات المساهمة وتعديلاته رقم 159 لسنة 1981 في ضوء ما ورد بالمادة 39 مكرر من القانون 185 لسنة 202 بتعديل بعض أحكام قانون شركات قطاع الأعمال العام.

وستناقش كذلك اعتماد مشروع النظام الأساسي للشركة.

يشار إلى أن المؤشرات المالية للعربية المتحدة للشحن والتفريغ، كشفت تسجل الشركة صافي خسائر بلغ 28.09 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2020- 2021، مقابل 29.11 مليون جنيه خسائر خلال العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي إلى 12.79 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 11.27 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

خسائر "العربية للشحن" تتراجع 5% في 9 أشهر