تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كيبكو" تعلن استكمال كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة باكتتاب زيادة رأس المال

"كيبكو" تعلن استكمال كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة باكتتاب زيادة رأس المال
برج "كيبكو" في الكويت
مشاريع
KPROJ
0.62% 162.00 1.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة "كيبكو" عن استكمال كافة الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة.

وقالت "كيبكو" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأحد، إنه قد تم الانتهاء من كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بزيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع إلى 264 مليون دينار، وكذلك الإجراءات الخاصة بأسهم زيادة رأس المال؛ الأمر الذي من شأنه إتاحة التداول على أسهم زيادة رأس المال آنفة الذكر.

كما أفادت بأنه قد تم الانتهاء من الاكتتاب بتاريخ 21 نوفمبر 2021، وقد تم الاكتتاب في كامل أسهم الزيادة المُصدرة بعدد 640 مليون سهم عادي بقيمة إجمالية بلغت 80 مليون دينار، شاملاً القيمة الاسمية بمبلغ 64 مليون دينار وعلاوة الإصدار وقدرها 16 مليون دينار.

وقال فيصل العيار، نائب رئيس مجلس الإدارة (التنفيذي) في "كيبكو"، أواخر نوفمبر الماضي، "إن نجاح الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة يعكس علاقة الثقة التي نتشاركها مع مساهمينا"، موضحاً بأن أموال الاكتتاب ستساهم في تعزيز استراتيجية "كيبكو" طويلة الأجل.

كان مجلس إدارة الشركة قد وافق في أوائل أغسطس الماضي على رفع رأس المال، معلناً عزمه زيادة رأسمال الشركة المصدّر والمدفوع بنسبة 32% من 200 مليون دينار إلى 264 مليون دينار، علماً بأنه تم تحديد سعر الطرح عند 125 فلساً للسهم الواحد.

ترشيحات:

مساهمو "الكويت الوطني" يوافقون على زيادة رأسمال البنك

بورصة الكويت ترتفع صباحاً.. والسيولة تتجاوز 15 مليون دينار