TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين «نيتيكس جلوبال» و«تريديوم»

شراكة بين «نيتيكس جلوبال» و«تريديوم»
سانجيف بهاتيا، رئيس مجلس إدارة مجموعة سانجيف بهاتيا

دبي - مباشر: أعلنت نيتيكس جلوبال، الشركة الرائدة في المنطقة بمجال توفير حلول أتمتة المباني والتابعة لمجموعة سانجيف بهاتيا الدولية، رسمياً، عن شراكتها الذهبية مع تريديوم، الشركة المطوّرة لمنصة نياغارا والتي تعتبر من أبرز شركات الأتمتة.

ومن المتوقع أن تعزز هذه الشراكة من مكانة نيتيكس الحالية والمزايا المقدمة لعملائها، كما تحمل إمكاناتٍ واعدة في ظل الإجماع المتزايد حول ضرورة تحسين المباني الحالية وتعزيز استدامتها.

وقال سانجيف بهاتيا، رئيس مجلس إدارة مجموعة سانجيف بهاتيا والرئيس التنفيذي لشركة نيتيكس جلوبال: «برزت الحاجة لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة والأداء في مجموعة كبيرة من المباني الحالية والارتقاء بتجارب ساكنيها، ولا سيما مع الاعتماد النسبي للمباني الحديثة على التقنيات العقارية والأجهزة الحديثة، ما أكسبها أفضليةً واضحة على المباني القديمة. ولذلك توظّف نيتيكس نظام الإدارة المتكاملة للمباني الذكية ومنصة نيتيكس كونيكت الخاصتين بالشركة لاستخدام التقنيات الرقمية بشكل شبه متوازن بين المباني القديمة والحديثة».

وأضاف سانجيف بهاتيا: «واجهنا العديد من الصعوبات خلال العام الماضي، غير أن نجاحاتنا شهدت تقدماً ملحوظاً تتوّجت بالشراكة الذهبية مع شركة تريديوم الرائدة في مجال الأتمتة، وسيساعدنا ذلك، إلى جانب توظيفنا الدقيق لمواردنا وخبراتنا ومكتشفاتنا التي تعزز محفظة حلول الشركة، للارتقاء بنموّ نيتيكس إلى مستوى أعلى. وهنا نودّ تقديم الشكر والامتنان إلى تريديوم على تقديرهم لمساهماتنا في مجال الأبنية الذكية».