TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط القطرية تنال تصنيف "الفئة العالمية" من "أبيكس"

الخطوط القطرية تنال تصنيف "الفئة العالمية" من "أبيكس"
صورة أرشيفية

مباشر: نالت الخطوط الجوية القطرية تصنيف "الفئة العالمية" ولقب "شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2022"، خلال حفل توزيع جوائز "أبيكس" العالمية.

وشهد حفل توزيع جوائز "أبيكس" العالمية، الإشادة كذلك بجهود الناقلة القطرية طوال فترة انتشار جائحة كوفيد-19، بفضل التزامها المستمر بالابتكار والارتقاء بتجربة المسافرين إلى أعلى المستويات، وفقاً لوكالة أنباء قطر "قنا"، اليوم الخميس.

وأعلن عن تصنيف "الفئة العالمية"، بالتعاون مع شركة ياتيس وشركاه لاستشارات تجربة المسافرين في قطاع الطيران، لتقييم التميّز من خلال مجموعة من المقاييس المختلفة ضمن المعيار الأعلى "نورث ستار" الجديد لتصنيف شركات الطيران ضمن تقييم أبيكس APEX/IFSA لعام 2021.

وللحصول على "الفئة العالمية"، تخضع شركات الطيران لتقييم شامل من الأخصائيين في قطاع الطيران، الذين يقومون بدورهم بتقييم مختلف جوانب تجربة المسافرين على متن العديد من الرحلات وجميع الدرجات. وتم الاعتراف بالخطوط الجوية القطرية بفضل "الإدارة الأمثل للجودة والعناية بالتفاصيل، ومساحاتها الرحبة، ومقاعدها المتميزة، وتجارب المسافرين المبتكرة"، بالإضافة إلى"الخدمات المتميزة، وأسلوب تقديم الأطعمة الاستثنائي، والتصميم المتميز".

وضمن تقييم "أبيكس" الرسمي لشركات الطيران الذي يعدّ أول برنامج لتصنيف شركات الطيران يعتمد بشكل كامل على آراء المسافرين.