TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الاتصالات تكشف سرعات مقدمي الخدمة في الوصول للمحتوى الرقمي بالسعودية

هيئة الاتصالات تكشف سرعات مقدمي الخدمة في الوصول للمحتوى الرقمي بالسعودية
تطبيقات على هاتف جوال- أرشيفية

الرياض – مباشر: أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الخميس، تقرير الربع الثالث من عام 2021، لمؤشرات سرعة الإنترنت وسرعة الوصول للمحتوى الرقمي في المملكة "مقياس".

وكشف تقرير "مقياس"، بحسب بيان للهيئة، عن تسجيل شركة "موبايلي" لأفضل سرعة وصول لمحتوى تطبيق (سناب شات)، فيما سجلت شركة "زين" أفضل سرعة وصول لتطبيق (تويتر)، وتسجيل كل من شركة (الاتصالات السعودية، وموبايلي، وزين) أفضل سرعة وصول لتطبيقي (فيسبوك، وإنستقرام).

وتصدرت شركة "زين" لتصنيف مقدمي خدمات الاتصالات في جودة بث الفيديو في الإنترنت عبر الألياف الضوئية في منصة "يوتيوب" بنسبة نجاح تصل إلى 99.96%، وفي المركز الثاني شركة "سلام"، جاءت بعدها شركة "موبايلي" في المركز الثالث.

وأظهر التقرير الربعي، تصدّر شركة "موبايلي" قائمة مقدمو الخدمة الأسرع في زمن الوصول لتطبيقات الاجتماعات المرئية الأكثر استخداماً في المملكة، بعد تسجيلها أفضل سرعة وصول لتطبيقات: (ويبكس، وزوم، ومايكروسفت تيمز، وجوجل ميت) خلال الربع الثالث من عام 2021.

يذكر أن "هيئة الاتصالات" تسعى من خلال نشر تقرير "مقياس" بشكل ربعي إلى تعزيز التنافسية بين المشغلين لتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين؛ عبر رفع مستوى الشفافية في السوق من خلال نشر نتائج البيانات والمؤشرات.

2021120201.png

2021120202.png

ترشيحات:

هيئة الاتصالات السعودية تكشف متوسط سرعات الإنترنت لمقدمي الخدمة بالربع الثالث

هيئة الاتصالات السعودية: وصول خدمات الجيل الخامس إلى 76 محافظة

التمويل العقاري السكني الجديد للأفراد بالسعودية يرتفع 15% في 10 أشهر

السعودية.. اعتبار عقود تأجير السيارات سندات تنفيذية مطلع عام 2022