TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"صدر" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

"صدر" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
مصنع تابع لشركة صدر للخدمات اللوجستية (الصمعاني - سابقاً) - أرشيفية
update company info
1832.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة صدر للخدمات اللوجستية "صدر"، اليوم الخميس، عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إن فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة تبدأ يوم 6 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وأضافت "صدر"، أن فترة تداول حقوق الأولوية تنتهي في 13 ديسمبر/ كانون الأول 2021، فيما تنتهي مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة يوم 16 ديسمبر/ كانون الأول.

ونوهت الشركة، بأنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتاب (كلياً أو جزئيا) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، مبينةً أن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

وفيما يتعلق بتفاصيل الطرح المتبقي؛ لفتت "صدر"، إلى أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار، كما سيقوم المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لعمية الطرح "شركة فالكم للخدمات المالية" بالتعهد بتغطية حقوق أولوية شركة صدر للخدمات اللوجستية في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

وأشارت، إلى أنه يجب على المستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب بيع ما لديهم من حقوق أولوية أثناء فترة التداول المحددة؛ حتى لا تتعرض قيمة محافظهم الاستثمارية للانخفاض نتيجة لعدم الاستفادة من حقوقهم بالبيع أو بالاكتتاب.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة، في اجتماعها بتاريخ 1 ديسمبر/ كانون الأول 2021، على زيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بنسبة 600% من 25 مليون ريال إلى 175 مليون ريال، بزيادة قيمتها 150 مليون ريال.

وكانت أحقية أسهم حقوق الأولوية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وأعلنت شركة تداول السعودية، اليوم الخميس، عن احتساب نسبة التذبذب لسهم شركة صدر للخدمات اللوجستية على أساس سعر 71.30 ريال وإلغاء الأوامر القائمة؛ وذلك بعد موافقة الجمعية العامة غير العادية على زيادة رأسمال الشركة من خلال طرح أسهم حقوق أولوية.

ترشيحات:

مساهمو "صدر" يوافقون على زيادة رأسمال الشركة 600% بأسهم حقوق أولوية

أرباح "صدر" تقفز 386.5% بالربع الثالث بدعم المبيعات

"صدر" تعلن شراء مصنع بالرياض بقيمة 4.8 مليون ريال