تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أدنوك الإماراتية تعتمد خطة لزيادة استثماراتها إلى 466 مليار درهم

أدنوك الإماراتية تعتمد خطة لزيادة استثماراتها إلى 466 مليار درهم
خلال اجتماع مجلس إدارة شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"

أبوظبي – مباشر: قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة: "عقدنا اجتماع مجلس إدارة أدنوك في إكسبو 2020 دبي، واعتمدنا استراتيجية الشركة المحدثة وخطة عملها باستثمارات 466 مليار درهم للخمس سنوات المقبلة مع إعادة توجيه 160 مليار درهم للاقتصاد المحلي وإضافة احتياطيات جديدة من النفط والغاز".

وأضاف ولى عهد أبوظبي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" اليوم الأربعاء: "نمضي بثقة من خلال أدنوك وغيرها من الشركات الوطنية لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام وضمان ريادة الإمارات في قطاع الطاقة واستخدام الابتكار والتكنولوجيا لتعزيز أهدافنا في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة وتخفيض الانبعاثات الكربونية".

وأشار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الاجتماع إلى أهمية المبادرات والخطوات التي تتخذها "أدنوك" لضمان مواكبة أعمالها للتحول في قطاع الطاقة، ومواصلة الإنجازات لخلق المزيد من فرص النمو والتطور وزيادة القيمة المضافة والاهتمام بالابتكار والتكنولوجيا الحديثة.

وأكد دور "أدنوك" المهم في استشراف المستقبل وتحفيز النمو والتنوع الاقتصادي في الدولة، منوهاً بالإنجازات التي حققتها الشركة في إطار استراتيجيتها القائمة على تعزيز شراكاتها في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة والهيدروجين.

ترشيحات:

اقتصاد الإمارات تضاعف 21 مرة إلى 1.3 تريليون درهم