TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جنرال موتورز" تعتزم التوسع في السوق المصري خلال الفترة المقبلة

"جنرال موتورز" تعتزم التوسع في السوق المصري خلال الفترة المقبلة
جينرال موتورز

القاهرة - مباشر: استعرض ستيف كيفر، رئيس شركة "جنرال موتورز العالمية"، تاريخ الشراكة المتميزة مع "مجموعة منصور"، لافتاً إلى أن أول مصنع للشركة في مصر تم تأسيسه عام 1983، وبدأ الإنتاج فيه عام 1985.

كما استعرض كيفر، مجالات عمل الشركة حول العالم واستراتيجيتها المستقبلية، وذلك خلال اجتماع مع رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، وفقاً لبيان صادر اليوم عن مجلس الوزراء المصري

ولفت إلى اعتزامها زيادة استثماراتها العالمية بنحو 35 مليار دولار حتى عام 2025، لتصبح رائدة في سوق المركبات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة، وتطوير تكنولوجيا إدارة بطاريات السيارات وغيرها.

وأضاف أن الشركة في طريقها إلى إنتاج عدة أنواع من السيارات الكهربائية بحلول عام 2025، وستقوم باختيار موديل ومواصفات السيارة الكهربائية المناسبة التي ستقوم بتقديمها وتصنيعها في السوق المصري.

ولفت أيضاً إلى اعتزام الشركة التوسع في السوق المصري بشكلٍ كبير خلال الفترة القادمة، فضلاً عن تطلعها لمشاركة أفضل الممارسات التي رصدتها من واقع خبراتها في 60 سوقاً مختلفاً مع الحكومة المصرية لدعم سياساتها في تطبيق "النقل الأخضر".

واختتم حديثه بتأكيد دعم الشركة لجهود استضافة مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ "COP27"، من خلال إهداء عدة مركبات كهربية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر والبرتغال توقعان مذكرة تفاهم في مجال الصناعات الدفاعية

مع مخاوف السلالة الجديدة.. مصر تقبل عطاءات سندات خزانة بأقل 7.7 مليار جنيه

مصر وأنجولا تبحثان التعاون العسكري المشترك

رئيس الوزراء يتابع موقف تنفيذ مشروعات الكهرباء ضمن مبادرة "حياة كريمة"