TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"النواب" المصري يوافق على 3 مشروعات قوانين بشأن البحث والتنقيب عن البترول

"النواب" المصري يوافق على 3 مشروعات قوانين بشأن البحث والتنقيب عن البترول
مجلس النواب المصري - أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافق مجلس النواب المصري خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، برئاسة أحمد سعد الدين، وكيل أول المجلس، على 3 تقارير للجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، بشأن مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة بالترخيص لوزير البترول في البحث والتنقيب.

وتضمنت هذه المشروعات، الموافقة على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة "ايوك برودكشن بي"، في للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في مناطق خليج السويس ودلتا النيل، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ووافق المجلس على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أباتشي خالدة "كوربوريشن إل دي سي" للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله فى المنطقة المندمجة للبحث والتنمية الصحراء الغربية.

كما وافق المجلس على مشروع قانون مقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة ترانس جلوب غرب بكر إنك، وشركة ترانس جلوب غرب غارب إنك وشركة تي جي إم دبليو غارب إنك للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في مناطق التنمية المندمجة غرب بكر وغرب غارب وشمال غرب غارب البرية بالصحراء الشرقية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر والبرتغال توقعان مذكرة تفاهم في مجال الصناعات الدفاعية

مع مخاوف السلالة الجديدة.. مصر تقبل عطاءات سندات خزانة بأقل 7.7 مليار جنيه

مصر وأنجولا تبحثان التعاون العسكري المشترك

رئيس الوزراء يتابع موقف تنفيذ مشروعات الكهرباء ضمن مبادرة "حياة كريمة"