TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرياض للتعمير توقع مذكرة مع وزارة "البيئة" لتشغيل سوق العزيزية

الرياض للتعمير توقع مذكرة مع وزارة "البيئة" لتشغيل سوق العزيزية
شركة الرياض للتعمير توقع مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه والزراعة
التعمير
4150
-0.30% 19.94 -0.06

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الرياض للتعمير "التعمير"، اليوم الثلاثاء، عن توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، لمدة عام واحد.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إن المذكرة تتضمن تحديد إطار عمل مشترك بين الطرفين؛ لتطوير إدارة وتشغيل سوق التعمير لجملة الخضار والفاكهة بالرياض، ليكون سوقاً نموذجياً.

وأضافت "التعمير"، كما تتضمن دراسة إمكانية قيام شراكة بين الطرفين؛ لتنفيذ مشاريع مستقبلية مماثلة لأسواق النفع العام تناقش شروطها وأحكامها ونطاقها خلال مدة المذكرة، وبما يحقق المصلحة لأسواق النفع العام في المملكة العربية السعودية ومصلحة كل طرف.

وأوضحت الشركة، أن هذه المذكرة تأتي بناء على قرار مجلس الوزراء رقم (712) بتاريخ 9 ذي القعدة لعام 1441هـ، بشأن نقل عدد من الاختصاصات من وزارة الشئون البلدية والقروية (سابقاُ) إلى وزارة البيئة والمياه والزراعة، حيث تمثل فتح آفاق جديدة في استثمار أسواق النفع العام على مستوى المملكة وهذه الشراكة تأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 في تحقيق الاستدامة في تطوير منظومة الإنتاج الغذائي.

ووقع أمين منطقة الرياض ووزير البيئة والمياه والزراعة، اليوم، مذكرة تفاهم لتشغيل وإدارة سوق العزيزية للخضار والفواكه بالرياض.

الصورة

ترشيحات:

"الرياض للتعمير": "تنال للاستثمار" تسدد تسهيلات ائتمانية بـ800 مليون ريال

الرياض للتعمير تصعد بأرباحها 28.49% في الربع الثالث 2021

الرياض للتعمير تقرر توزيع ريال للسهم عن النصف الأول 2021