تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

داماك العقارية تستلم الجدول الزمني المتوقع لإتمام عرض استحواذ "ميبل إنفست"

داماك العقارية تستلم الجدول الزمني المتوقع لإتمام عرض استحواذ "ميبل إنفست"
داماك العقارية
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة "داماك العقاريةاستلامها إفصاحاً من شركة "مبيل إنفست كو ليمتد" -مقدم عرض الاستحواذ على كامل أسهم داماك-بخصوص الجدول الزمني المتوقع لإتمام عرض الاستحواذ.

وقالت شركة مبيل إنفست كو ليمتد في بيان لبورصة دبي ،إنه سيتم الإعلان عن العرض غير المشروط من جميع النواحي يوم الأحد الموافق لـ 5 ديسمبر 2021.

وأضافت مبيل إنفست أنه سيتم التسوية بالنسبة للأسهم التي تم استلام نماذج قبول وتحويل بخصوصها خلال فترة العرض يوم الإثنين الموافق لـ 6 ديسمبر 2021.

وأكدت أنها ستقوم بإصدار إفصاح لاحق بخصوص تاريخ إرسال إخطارات الاستحواذ الإلزامية بخصوص أسهم "داماك العقارية" المتبقية والبالغة 270 مليون سهم والتي تمثل ما نسبته 4.5% من رأس المال المصدر والمدفوع للشركة، وذلك بعد الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة.

وكانت شركة "مبيل إنفست كو ليمتد" المملوكة لـ "حسين سجواني" قد أعلنت في يونيو الماضي تقديمها عرضا طوعيا مشروطاً للاستحواذ على كامل الأسهم في رأس المال الصادر والمدفوع من "داماك العقارية".

وأعلنت "مبيل إنفست كو ليمتد" نهاية أكتوبر 2021 عزمها شراء أسهم "داماك العقارية" من خلال سوق دبي المالي خارج العرض المقدم، لتعلن خلال الأسبوع الماضي انتهاء فترة الشراء خارج نطاق العرض وانتهاء فترة العرض.

واستحوذت شركة "مبيل إنفست كو ليمتد" خارج نطاق العرض المقدم على ما مجموعه 943.9 مليون سهم من أسهم "داماك" والتي تمثل ما نسبته 15.6% من رأس مالها، وعلى سعر 1.4 درهم للسهم

وقلصت شركة "داماك العقارية" خسائرها  بنسبة 48%" إلى 480.5 مليون درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى 2021، مقابل تسجيل خسائر قدرها 931.3 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام السابق.

ويعود سبب انخفاض الخسائر خلال الفترة الحالية إلى تراجع مخصص الانخفاض في قيمة الذمم المدينة التجارية إلى 25.2 مليون درهم، مقابل 226.1 مليون درهم خلال التسعة أشهر الأولى 2020.

ترشيحات:

أدنوك الإماراتية تعتزم توريد كامل كميات الخام للمشترين الآسيويين في فبراير