TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية" تعيد إطلاق رحلاتها إلى بانكوك

"الخطوط الكويتية" تعيد إطلاق رحلاتها إلى بانكوك
طائرة تابعة للشركة

الكويت - مباشر: أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية صباح أمس الاثنين، أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة بانكوك في مملكة تايلاند، والتي سيتم تشغيلها بواقع 4 رحلات في الأسبوع خلال أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت؛ وذلك اعتباراً من 29 نوفمبر 2021.

بحسب بيان للشركة تلقى "مباشر" نسخته، حضر سفير مملكة تايلاند لدى الكويت روج تامونغكول والوفد المرافق له من السفارة، حفل إطلاق أولى الرحلات في مبنى الركاب رقم 4 حيث كان في استقبالهم مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي ومدير دائرة الخدمات الأرضية عبدالله الحويلة ومساعد مدير الخدمات الأرضية - مطار الكويت الدولي مزيد المطيري.

وشهدت الرحلة الأولى إلى بانكوك مرونة وانسيابية في إنهاء إجراءات السفر للمسافرين الكرام وتلبية طلباتهم على أكمل وجه والذين أثنوا بدورهم على خدمة موظفي الخطوط الجوية الكويتية لهم منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم 4 ومرورهم على منطقة الوزن وحتى وصولهم إلى بوابة الصعود على الطائرة وتقديم أفضل خدمة لهم، إضافة إلى حرص الخطوط الجوية الكويتية على انضباط مواعيدها في إقلاع رحلاتها ووصولها.

وبهذا الصدد، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: "يسر الخطوط الجوية الكويتية الإعلان عن إعادة تشغيل رحلاتها المباشرة والمجدولة إلى مدينة بانكوك بعد إيقاف تشغيلها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)".

وأضاف العنزي: "تعد وجهة بانكوك ذات أهمية كبرى لدى الخطوط الجوية الكويتية لما تحظى به من اهتمام وطلب من كافة شرائح المسافرين ولكثرة الإقبال عليها خاصة من المسافرين بغرض السياحة وتلقي العلاج والاستجمام وغيرها".

واختتم العنزي تصريحه قائلاً بأن الخطوط الجوية الكويتية تحرص على راحة المسافر وتقديم أفضل الخدمات له؛ حيث أنها تسمح لركاب درجتي الرويال والأولى بنقل 3 قطع بوزن 32 كيلو غراماً لكل قطعة، كما تسمح لركاب درجة رجال الأعمال بنقل قطعتين بوزن 32 كيلو غراماً لكل قطعة.

وتسمح أيضاً الشركة لركاب الدرجة السياحية بنقل قطعتين بوزن 23 كيلو غراماً لكل قطعة، وتسمح للركاب كذلك على جميع الدرجات بحمل حقيبة على متن الطائرة على أن لا تتعدى 7 كيلو غرامات.

ترشيحات:

تعيين "المركزالمالي" كصانع سوق لـ"لاند العقارية" و"الخليج للكابلات"

بورصة الكويت تتراجع عند الإغلاق بأعلى سيولة منذ 6 أشهر

"سفن" تعلن عن تغير الهدف من تملك مساهمين إلى "تخارج جزئي"

8 مرات تغطية البنوك الكويتية لسندات "المركزي"