تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه عن توقيع اتفاقيتي امتياز تجاري مع مجموعة الوجبات السريعة الأمريكية والعالمية "صب واي"، ومع شركة مخابز الكيك اللبنانية "سيكريتس"

الحكير 4240 -0.91% 13.10 -0.12
بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه ("الحكير" أو "الشركة") عن توقيعها اتفاقيتي امتياز جديدتين مع "صب واي"، أكبر علامة تجارية للمطاعم في العالم، ومع شركة مخابز الكيك اللبنانية "سيكريتس". وتتماشى الاتفاقيتان مع استراتيجية الشركة للتحول إلى الكيان التجاري الرائد المرتبط بتوفير أسلوب حياة عصري ونشط في المملكة العربية السعودية وأسواق النمو المختارة ، مع زيادة تنوع وتوسيع محفظة علاماتها التجارية في قطاع الأغذية والمشروبات ومنافذ بيعها في المملكة.

تقدم متاجر "صب واي" أطعمة طازجة و صحية مُعدّة على الطلب لملايين الزوار كل يوم في أكثر من 100 دولة من خلال سلسلة متاجرها التي تقارب 40,000 مطعم أو عبر خدمة التوصيل إلى المنازل . وبموجب اتفاقية الامتياز ستستفيد شركة الحكير من شبكة المتاجر القائمة حالياً في المملكة العربية السعودية والتي تضم أكثر من 210 مطعم. إضافة إلى ذلك، تمتلك الحكير خططاً قوية للعلامة التجارية العالمية في المملكة حيث تعتزم افتتاح 145 متجراً مملوكاً للشركة على مدار السنوات الستة المقبلة. وتعتبر إضافة "صب واي" إلى مجموعة مطاعم الخدمات السريعة إنجازاً كبيراً على صعيد تنفيذ استراتيجية الشركة لتنمية اعمالها في قطاع الأغذية والمشروبات وزيادة ايراداته مع تلبية متطلبات المستهلكين المتغيرة في المملكة.

كما وقعت الشركة اتفاقية امتياز مع شركة مخابز الكيك اللبنانية "سيكريتس"، فيما يمثل إضافة علامة تجارية جديدة وفريدة إلى قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة. ولإطلاق العلامة التجارية "سيكريتس" ، فإن الحكير تنوي افتتاح عدة متاجر في انحاء المملكة واستكمال الخدمة من خلال إضافة قسم توصيل. كما تخطط الشركة إضافة خدمة تقديم الطعام للافراد والشركات، كما ودمجها عموديًا مع علاماتها التجارية الحالية وتحديدًا المقاهي منها .

ويتماشى الاستحواذ على امتيازات جديدة مع التزام الحكير بالتحول إلى شركة متعددة القنوات وتنفيذ استراتيجية الرقمنة، مع التركيز على العلامات التجارية القابلة للتوسع والتطوير، والتي تدعم المنافذ متعددة الأشكال والقادرة على التكيف السريع مع المبيعات عبر الإنترنت.

الملفات الملحقة   

التعليقات