تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحكير" توقع اتفاقيتي امتياز تجاري مع "صب واي" العالمية و"سيكريتس" اللبنانية

"الحكير" توقع اتفاقيتي امتياز تجاري مع "صب واي" العالمية و"سيكريتس" اللبنانية
معرض تابع لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه
الحكير
4240
3.89% 13.36 0.50

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (الحكير)، اليوم الثلاثاء عن توقيع اتفاقيتي امتياز تجاري جديدتين مع "صب واي"، التي تعد أكبر علامة تجارية للمطاعم في العالم، ومع شركة مخابز الكيك اللبنانية "سيكريتس".

وأوضحت "الحكير"، في بيان لـ"تداول السعودية"، أن الاتفاقيتين تتماشيان مع استراتيجية الشركة للتحول إلى كيان تجاري رائد ونشط في المملكة العربية السعودية وأسواق النمو المختارة، مع زيادة تنوع وتوسيع محفظة علاماتها التجارية في قطاع الأغذية والمشروبات ومنافذ بيعها في المملكة.

وأشارت إلى أنه بموجب اتفاقية الامتياز مع "صب واي"، التي تعمل في أكثر من 100 دولة من خلال سلسلة متاجرها التي تقارب 40 ألف مطعم أو عبر خدمة التوصيل إلى المنازل، ستستفيد شركة الحكير من شبكة المتاجر القائمة حالياً في المملكة العربية السعودية والتي تضم أكثر من 210 مطاعم.

كما تمتلك الحكير خططاً قوية للعلامة التجارية العالمية في المملكة حيث تعتزم افتتاح 145 متجراً مملوكاً للشركة على مدار السنوات الستة المقبلة.

ولفتت "الحكير" إلى أن، إضافة "صب واي" إلى مجموعة مطاعم الخدمات السريعة، تعتبر إنجازاً كبيراً على صعيد تنفيذ استراتيجية الشركة لتنمية أعمالها في قطاع الأغذية والمشروبات وزيادة إيراداته مع تلبية متطلبات المستهلكين المتغيرة في المملكة.

 كما وقعت الشركة اتفاقية امتياز مع شركة مخابز الكيك اللبنانية "سيكريتس"، فيما يمثل، إضافة علامة تجارية جديدة وفريدة إلى قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة.

وقالت إنه بإطلاق العلامة التجارية "سيكريتس"؛ فإنها تعتزم افتتاح عدة متاجر في أنحاء المملكة واستكمال الخدمة من خلال، إضافة قسم توصيل.

كما تخطط الشركة، إضافة خدمة تقديم الطعام للأفراد والشركات، كما ودمجها عمودياً مع علاماتها التجارية الحالية وتحديداً المقاهي منها.

وبينت أن الاستحواذ على امتيازات جديدة يتماشى مع التزامها بالتحول إلى شركة متعددة القنوات وتنفيذ استراتيجية الرقمنة، مع التركيز على العلامات التجارية القابلة للتوسع والتطوير، والتي تدعم المنافذ متعددة الأشكال والقادرة على التكيف السريع مع المبيعات عبر الإنترنت.

وأعلنت (الحكير)، في مايو / الماضي عن توقيع اتفاقيتي امتياز تجاري “فرنشايز" مع شركة "ألو يوغا " (Alo Yoga) وشركة "فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen).

ترشيحات:

"الحكير" توصي بتحفيض رأس المال 46% لإطفاء الخسائر.. وزيادته بمليار ريال

"الحكير" تربح 21 مليون ريال بالربع الثاني وتقلص خسائرها المتراكمة

المراكز العربية و"الحكير" تستكملان الاستحواذ على 51% من "فوغا كلوسيت"