TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ألفا ظبي" توظف 2500 مواطن في السنوات الخمس المقبلة

"ألفا ظبي" توظف 2500 مواطن في السنوات الخمس المقبلة
شركة ألفا ظبي القابضة

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت ألفا ظبي القابضة، بدء توظيف 2500 مواطن ومواطنة، خلال السنوات الخمس المقبلة، يأتي ذلك؛ بمناسبة الاحتفال بيوم الاتحاد الخمسين.

وتأتي هذه المبادرة ضمن رؤية الشركة، وتماشياً مع استراتيجية "مشاريع الخمسين" للإمارات، بحسب بيان صحفي.

قال غنام المزروعي أمين عام مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية: تم إطلاق برنامج "نافس"، الذي يهدف إلى رفع الكفاءة التنافسية للكوادر الإماراتية، ودعم الموهوبين، وتمكينهم لشغل 75 ألف وظيفة في مؤسسات القطاع الخاص، خلال السنوات الخمس القادمة.

ويحمل البرنامج في جعبته، العديد من المبادرات التي تهدف إلى دعم مساهمة القوى العاملة الإماراتية في القطاع الخاص، ومنحهم فرص التدريب والتأهيل لدى المؤسسات المشاركة في البرنامج.

وقال "شراكتنا مع ألفا ظبي القابضة، تؤكد فعالية برنامج "نافس"، وأهميته في جذب الشركات الكبرى، كهذه الشركة المتميزة، ونحن نثمّن جهودها لتوظيف 2500 مواطن ومواطنة، ونتطلع إلى المزيد من التعاون مع ألفا ظبي؛ بما يصبّ في مصلحة الوطن والمواطن.

وأوضح أن ما تقدمه ألفا ظبي من خدمات التدريب والتمكين والتوظيف، يعكس مدى الانسجام والتكامل بين "نافس "وشركائه، ويؤكد على دورها الوطني، ومساهمتها الفاعلة في رفع كفاءة الكوادر الإماراتية. 

قال المهندس حمد العامري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ألفا ظبي القابضة: "تقوم استراتيجيتنا في شركة ألفا ظبي القابضة ضمن شراكتنا الفاعلة مع نافس، على توظيف وتدريب الكوادر الإماراتية؛ بما يناسب تطلعاتهم، وتحديات السوق لإكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة، التي تمكنهم من خوض غمار تجربة العمل في مؤسسات القطاع الخاص". 

وأضاف أن الشركات التابعة لشركة ألفا ظبي القابضة، مستعدة لاستقبال الدفعة الأولى من المواطنين؛ لبدء العمل بعد عطلة يوم الاتحاد الخمسين.

 كانت الشركة أقامت يوماً وظيفياً مؤخراً، جرى خلاله اختيار نخبة رائدة من الكوادر الوطنية الواعدة، الذين سيشغلون عدداً من الوظائف في مجموعة الشركات التابعة، وسيباشرون عملهم بعد العطلة، التي تمتد حتى نهاية الجمعة 3 ديسمبر.

يذكر أنه ارتفعت الأرباح الصافية لشركة ألفا ظبي القابضة الإماراتية في الربع الثالث 2021 بأكثر من 1500% على أساس سنوي وصولاً إلى 1.3 مليار درهم.

وارتفعت إيرادات الشركة بالأشهر التسعة الأولى 2021 بنسبة 341% على أساس سنوي وصولاً إلى 11.4 مليار درهم.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أبرز 10 تعديلات على قانون العمل الجديد في الإمارات

فيديوجرافيك.. أبرز 12 معلومة عن القمة العالمية للصناعة والتصنيع في دبي

إنفوجرافيك.. أكبر صفقات معرض دبي للطيران

فيديوجرافيك.. كيف أصبحت دبي مركز طيران إقليمي وعالمي؟

إنفوجرافيك.. أبرز 10 معلومات عن معرض دبي للطيران 2021