TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد بالطرح العام لـ"مجموعة تداول السعودية"

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد بالطرح العام لـ"مجموعة تداول السعودية"
سوق الأسهم السعودية

الرياض ـ مباشر: يبدأ اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2021، اكتتاب الأفراد بالطرح العام الأولي لمجموعة تداول السعودية القابضة.

وأعلنت شركة الأهلي المالية، مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي لمجموعة تداول السعودية، في وقت سابق عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة، وتم تغطية الاكتتاب 121 مرة.

وأوضحت الشركة أنه تم تحديد السعر النهائي لأسهم الطرح عند 105 ريالات للسهم.

وأشارت إلى أن فترة اكتتاب الأفراد تبدأ يوم الثلاثاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 202، وتنتهي يوم الخميس 2 ديسمبر/ كانون الأول 2021 (في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة).

وتم زيادة عدد أسهم الطرح المخصصة للمكتتبين الأفراد من 3.6 مليون سهم إلى 10.8 مليون سهم من الطرح العام الأولي؛ لتمثل الأسهم المخصصة لهذه الشريح نسبة 30% من إجمالي أسهم الطرح.

وحصلت مجموعة تداول السعودية على موافقة هيئة السوق المالية، بتاريخ 9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، على تعديلات نشرة الإصدار الأولية وهيكل الطرح عن طريق نشرة إصدار تكميلية.

وكانت الشركة حصلت، في سبتمبر / أيلول الماضي، على موافقة السوق السعودية على طلب إدراج أسهمها بالسوق الرئيسية، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية السعودية على طلبها بطرح 36 مليون سهم عادي (تمثل 30% من أسهم الشركة) للاكتتاب العام بتاريخ 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

وتضم مجموعة تداول السعودية القابضة 4 شركات، وهي؛ تداول السعودية كسوق للأوراق المالية "تداول"، وشركة مركز المقاصة "مقاصة"، وشركة مركز إيداع الأوراق المالية "إيداع"، وشركة "وامض" الجديدة.

الصورة

ترشيحات:

مجموعة تداول السعودية تعلن نشرة الإصدار.. وتكشف تفاصيل طرح 30% من أسهمها

مجموعة تداول السعودية تربح 115 مليون ريال بالربع الثالث.. ونمو ملحوظ في 9 أشهر

"مجموعة تداول": إيرادات التشغيل ترتفع 30% في 9 أشهر.. وفرصة جيدة لتوزيع الأرباح

مجموعة تداول السعودية تعلن تأسيس شركة عقارية مملوكة بنسبة 33.12%