TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السياحة" الأردنية والخطوط القطرية تبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم

"السياحة" الأردنية والخطوط القطرية تبحثان سبل التعاون خلال كأس العالم
أحد ملاعب كأس العالم في قطر

مباشر: بحث نايف الفايز، وزير السياحة والآثار الأردني، مع الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية للطيران ورئيس مجموعة قطر للسياحة، أكبر باكر، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين خلال إقامة فعاليات كأس العالم العام المقبل في قطر.

وأشار الطرفان، اليوم الاثنين، إلى أن ذلك سيكون من خلال برامج مشتركة بين البلدين للجماهير العالمية القادمة لحضور البطولة، وفقاً لوكالة أنباء الأردن "بترا".

كما بحث الفايز، خلال اللقاء الذي عقد على ضوء زيارة ولي العهد الأمير الحسين الثاني بن عبدالله لدولة قطر، وبحضور مدير عام الملكية للطيران سامر المجالي، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، سبل تسويق الأردن خلال فترة إقامة كأس العالم.

وأكد الفايز، "استعداد المملكة للشراكة مع الأشقاء من دولة لقطر، وتبادل الخبرات بين الطرفين في المجالات السياحية، وتقديم الإمكانيات الممكنة كافة على جميع الصعد من الجانب الأردني للأشقاء في قطر وتقديم الإسناد اللازم في تنظيم بطولة كأس العالم 2022".

وأفاد الوزير، بأنه جرى الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك بين الوزارة والهيئة بخصوص هذا الشأن، مؤكداً أن دولة قطر تقف على أرض صلبة وتسير بخُطى ثابتة وواثقة نحو تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم كأول دولة عربية وإسلامية.

وألمح باكر، خلال اللقاء، إلى أهمية التعاون مع الجانب الأردني، موجهاً فريق العمل لدى الجانب القطري بالعمل لوضع برامج مشتركة وآليات واضحة مع الجانب الأردني لإنجاح التعاون بين الجانبين وإتمام العمل المشترك.