تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الدفاع: مصر تسعى لامتلاك مقومات القوة لحماية شعبها وأراضيها

وزير الدفاع: مصر تسعى لامتلاك مقومات القوة لحماية شعبها وأراضيها
محمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي

القاهرة - مباشر: قال الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي- في كلمته خلال افتتاح معرض إيديكس 2021- إن قواتنا المسلحة كانت ولا زالت الحصن الأمين لمقدرات هذه الأمة.

وأشار  إلى أن سعي مصر لامتلاك مقومات القوة يهدف إلى الحفاظ على أمنها وسلامتها في عالم يموج بالصراعات، لاسيما وأن من يمتلك مفاتيح القدرة يستطيع صنع السلام، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف " نتطلع معكم نحو مستقبل تجتمع فيه كل الثوابت التي تزيدنا إصرارا على المضي قدما في تقديم كل عمل من شأنه أن يمكننا من الالتزام من الدفاع عن مقدرات شعوبنا"، مؤكدا أن الشعب المصري وأبناءه من الجيش هو أعظم من تحدى المخاطر، معتصما بقوته ووحدته وساعيا لامتلاك أرقى ما في العلم من نظم تسليح بأيدينا أو بالتعاون مع الأسرة الدولية.

وشدد وزير الدفاع على أن هذا الجيش سوف يظل حارسا وحاميا لهذا الوطن محافظا على أمنه واستقراره في تعاون وثيق مع الدول المحبة للامن والسلام، وأنه ليس أمامنا من سبيل إلا بالأخذ بأسباب العلم والقوة والتحلي بالمبادئ السامية التي تحفظ للأمم والشعوب وحدتها وقدرتها للحفاظ على حاضرنا ومستقبلنا.

وأعرب الفريق أول محمد زكي في ختام كلمته عن تطلعه لأن يكون المعرض الدولي الثاني للصناعات الدفاعية في مصر منصة لتبادل الخبرات والافكار والرؤى، سائلا الله التوفيق والسداد، وداعيا لمصر وجيشها بأن يحفظها الله تعالى.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الحكومة المصرية تنفي تحميل المصلين قيمة فواتير الكهرباء الخاصة بالمساجد

القوى العاملة توضح لـ1.6 مليون مصري ضوابط السماح بالسفر المباشر للسعودية