تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار العقارية" تتعاون مع "أوتوموبيلي لامبورغيني" في مشروع "دبي هيلز يستا"

"إعمار العقارية" تتعاون مع "أوتوموبيلي لامبورغيني" في مشروع "دبي هيلز يستا"
مقر شركة "إعمار العقارية"

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة "أوتوموبيلي لامبورغيني" عن مشروع "دبي هيلز يستا" بالتعاون مع شركة "إعمار العقارية"، وذلك ضمن "دبي هيلز" في دولة الإمارات.  

ويحتوي مشروع "دبي هيلز يستا"، وهو جزء من مشروع "دبي هيلز إستيت" من شركة "إعمار"، على 40 فيلا تحوي كل منها ست غرف مستوحاة من عالم "أوتوموبيلي لامبورغيني"، بحسب بيان صحفي.

وقد جرى بيع الوحدات العقارية كلّها ضمن هذا المشروع المقرر إكماله في عام 2026.

وأطلقت "إعمار العقارية" مشروع "دبي هيلز استيت" بالشراكة مع "مراس القابضة" على مساحة 11 مليون متر مربع، ويضم عدة مجمعات سكنية وأبراجاً، تحتوي في مجملها على 20 ألف شقة و2000 فيلا، وملعب جولف ومجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية.

 يذكر أنه ارتفعت أرباح شركة إعمار العقارية، بنسبة 25 بالمائة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

وأشارت الشركة في بيان لبورصة دبي خلال نوفمبر تشرين الثاني 2021، إلى أن أرباحها بلغت 2.578 مليار درهـم بنهاية التسعة أشهر الأولى 2021، مقابل أرباح قيمتها 2.057 مليار درهم خلال نفس الفترة من عام 2020.

وأرجعت الشركة ارتفاع الأرباح خلال الـ 9 أشهر الأولى من 2021، إلى ارتفاع هامش الربح إلى 41.4%، مقابل 35.9% خلال الفترة المماثلة، نتيجة ارتفاع الإيرادات بنسبة أكبر من ارتفاع التكاليف المباشرة.

وسجلت الشركة مبيعات عقارية محلية بقيمة 20.991 مليار درهم خلال التسعة أشهر الأولى عام 2021، ما يعادل 5 أضعاف القيمة التي تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام السابق.

 

ترشيحات:

"سوق دبي المالي" يحدد إجازة يومي الشهيد والوطني