TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تؤجل إطلاق رحلاتها المباشرة إلى تل أبيب حتى إشعار آخر

طيران الإمارات تؤجل إطلاق رحلاتها المباشرة إلى تل أبيب حتى إشعار آخر
طائرة تابعة لطيران الإمارات

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة طيران الإمارات، عن تأجيل إطلاق رحلاتها الجوية المباشرة التي كانت مقررة في 6 ديسمبر إلى مطار تل أبيب حتى إشعار آخر.

وذكرت طيران الإمارات، أن التأجيل يرجع إلى التغيرات الأخيرة في بروتوكولات الدخول الإسرائيلية.

وأكدت الشركة على التزامها بإطلاق خدماتها إلى تل أبيب في أقرب وقت تسمح به الأوضاع، بحسب وكالة رويترز.

وأعلنت السلطات الإسرائيلية أنها ستمنع دخول الرعايا الأجانب اعتباراً من مساء الأحد على أمل إبطاء انتشار المتحورة الجديدة لفيروس كورونا "أوميكرون" التي تأكدت إصابة واحدة بها في البلاد.

وقال مكتب رئيس الوزراء نفتالي بينيت إن "دخول الرعايا الأجانب إلى إسرائيل محظور باستثناء الحالات التي توافق عليها لجنة خاصة"، موضحاً أن الإجراء يدخل حيز التنفيذ مساء الأحد.

وتعتبر إسرائيل أول من تغلق حدودها كلياً منذ الإعلان عن اكتشاف فيروس كورونا المتحور "أوميكرون".

ودفعت المخاوف من انتشار واسع للمتحورة "أوميكرون" عدة دول حول العالم إلى تعليق الرحلات القادمة من دول جنوب قارة أفريقيا؛ حيث رصدت هذه المتحورة الجديدة لفيروس كورونا التي تعتبرها منظمة الصحة العالمية "مقلقة".

يذكر أنه أعلنت طيران الإمارات خلال نوفمبر تشرين الثاني 2021 عن إطلاق رحلة يومية من دون توقف بين دبي وتل أبيب اعتباراً من 6 ديسمبر المقبل.

كما قالت شركة الاتحاد للطيران خلال أكتوبر تشرين الأول 2020، إنها ستصبح أول شركة طيران خليجية تشغل رحلات ركاب تجارية من وإلى إسرائيل لنقل أبرز شركات السياحة والطيران الإسرائيلية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أكبر صفقات معرض دبي للطيران

فيديوجرافيك.. كيف أصبحت دبي مركز طيران إقليمي وعالمي؟

إنفوجرافيك.. أبرز 10 معلومات عن معرض دبي للطيران 2021