TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

«إكسبو 2020 دبي».. فرصة تاريخية للعاملين في قطاع الضيافة

«إكسبو 2020 دبي».. فرصة تاريخية للعاملين في قطاع الضيافة
دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي

دبي - مباشر: أكد أيمن عاشور، المدير العام لفندق «البندر روتانا» و«أرجان من روتانا»، أن الحدث العالمي «إكسبو 2020 دبي» يشكل فرصة عظيمة وتاريخية للعاملين في صناعة الضيافة، حيث بدت الفنادق والمطاعم صاخبة وزاخرة بكافة الأنشطة مرة أخرى، مع زيادة كبيرة في نسبة الإشغال منذ بداية المعرض الدولي.

وجاءت تصريحات عاشور على هامش احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي والموسم الاحتفالي مع «البندر روتانا».

وبينما تحتفل الإمارات بعيدها الوطني الـ50 في الثاني من ديسمبر 2021، يتأهب فندق البندر روتانا، ذو الواجهة البحرية الرئيسية وأحد فنادق فئة الخمس نجوم لإطلاق مجموعة من الأنشطة التي تهدف إلى إدخال البهجة والسرور في قلوب المقيمين والزائرين على حد سواء.

وما لاشك فيه، أن النجاح الذي تم تحقيقه خلال الخمسين سنة الماضية يعود إلى قادة الإمارات العربية المتحدة أصحاب الرؤى الحكيمة، حيث حققت البلاد العديد من الإنجازات البارزة في كل القطاعات تقريباُ.

وتعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل البلدان في العالم من حيث التعامل مع جائحة كوفيد-19 حيث تميزت طريقة التعامل مع الجائحة بالفاعلية الكبرى.

وقال أيمن عاشور، المدير العام لمجموعة البندر روتانا وأرجان: «يعتبر الحدث العالمي إكسبو 2020 فرصة عظيمة لنا كعاملين في صناعة الضيافة، حيث بدت الفنادق والمطاعم صاخبة وزاخرة بكافة الأنشطة مرة أخرى. لقد شهدنا زيادة كبيرة في نسبة الإشغال منذ بداية إكسبو دبي 2020».

 

.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أكبر صفقات معرض دبي للطيران

فيديوجرافيك.. كيف أصبحت دبي مركز طيران إقليمي وعالمي؟

إنفوجرافيك.. أبرز 10 معلومات عن معرض دبي للطيران 2021