TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أمازون" تتعاون مع "أبوظبي للاستثمار" لإنشاء مركز لوجستي فائق التطور

"أمازون" تتعاون مع "أبوظبي للاستثمار" لإنشاء مركز لوجستي فائق التطور
الحضور أثناء توقيع الاتفاقية

دبي ـ مباشر: قال المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، اليوم الأحد، إن شركة أمازون دخلت في شراكة مع مكتب أبوظبي للاستثمار لإنشاء مركز لطلبات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت بالإمارة في 2024 بما يتماشى مع استراتيجيات خفض الانبعاثات الكربونية للشركة.

وأضاف المكتب أن إطلاق المركز سيوفر آلافاً من فرص العمل الجديدة ويعزز قطاع الخدمات اللوجستي في أبوظبي، بحسب وكالة "رويترز".

ووافقت شركة أمازون على دفع غرامة قدرها 500 ألف دولار، وأن تخضع للمراقبة من قبل مسؤولي كاليفورنيا، بعد أن قال المدعي العام للولاية إن الشركة فشلت في إخطار العمال والسلطات الصحية بشكل كافٍ بحالات فيروس كورونا الجديدة في أماكن العمل.

وتوظف شركة أمازون نحو 150 ألف شخص في كاليفورنيا. ويوجد معظمهم في 100 مركز تنفيذ، وهي مستودعات مترامية الأطراف حيث تتم تعبئة الطلبات وشحنها.

يذكر أنه أعلنت Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي خلال أكتوبر تشرين الأول 2021، عن تعاونها مع شركة أمازون ويب سيرفيسز "AWS " لتوفير الدعم للشركات الناشئة وتمكينها من بناء خدمات حوسبة سحابية آمنة وقابلة للتطوير تساعدها على تسريع نموّها.

وتم الإعلان عن هذا التعاون خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2021، حيث يتيح للشركات الناشئة في Hub71 إمكانية الوصول إلى برنامج AWS Activate الذي يوفر لها الأدوات والموارد اللازمة لمساعدتها على الابتكار وتنمية وتعزيز أداء أعمالها والحد من التكاليف التقنية.

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. كيف أصبحت دبي مركز طيران إقليمي وعالمي؟

إنفوجرافيك.. أبرز 10 معلومات عن معرض دبي للطيران 2021

فيديوجرافيك.. كيف تستقطب الإمارات 20 شركة مليارية خلال 10 سنوات ؟

إنفوجرافيك.. ماذا يُناقش مؤتمر "أديبك 2021" الدولي للطاقة في أبوظبي؟

إنفوجرافيك.. كيف تدعم منصة "دبي ريتك" الرقمية نمو القطاع العقاري ؟