TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بنك بوبيان" يفتتح فرعه الجديد في مول العاصمة

"بنك بوبيان" يفتتح فرعه الجديد في مول العاصمة
فرع تابع للبنك في الكويت
بنك بوبيان
BOUBYAN
0.65% 620.00 4.00

الكويت - مباشر: أعلن بنك بوبيان عن افتتاح فرعه الجديد في (مول العاصمة) أحدث المجمعات التجارية في الكويت ليضيف بذلك تجربة مصرفية مميزة وجديدة لعملائه من مختلف الشرائح.

بحسب بيان للبنك تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الأحد، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان بشار الدوب: "يأتي افتتاح فرعنا الجديد في مول العاصمة كخطوة هامة لمواكبة التطورات العمرانية السريعة التي تشهدها دولة الكويت لنكون دوماً الأقرب إلى عملائنا وفهم طلباتهم واحتياجاتهم".

وأضاف الدوب أنه: "مع افتتاح فرعنا الجديد في مول العاصمة يصل عدد فروع بوبيان إلى 45 فرعاً منتشرة في كل مناطق الكويت لنتمكن من خلالها من خدمة جميع عملائنا لاسيما من خلال قنواتنا التقليدية والرقمية، مؤكداً أن التطور التقني والرقمي لا يمكن أن يكون بديلاً من الخدمات المباشرة التي تقدم من خلال الفروع بكافة أشكالها".

وأوضح أنه تم اختيار موقع الفرع الجديد نظراً لما تتميز به فروعنا في المجمعات التجارية التي تشهد إقبالاً كبيراً من العملاء لاسيما في الفترات المسائية والعطلات لأن العملاء يجدونها مناسبة لهم لإنهاء معاملاتهم المتنوعة بسبب ارتباطهم في الفترة الصباحية بالتزامات العمل.

من ناحية أخرى، قال الدوب إن البنك مستمر في التوسع للاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية جنباً إلى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

وأكد أن الاستراتيجية التي انتهجها "بوبيان" منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي تمر بها الكويت والعالم حالياً من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنوات البنك الرقمية.

وأعلن البنك في منتصف نوفمبر الجاري، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إنتيليكت جلوبال ترانساكشن بانكينج (iGTB) بهدف تحويل جميع عمليات الشركات لدى البنك إلى النظام الرقمي في إطار سعي البنك الدائم للتحول الرقمي في جميع معاملاته.

ترشيحات:

الهلع من متحور كورونا الجديد يعصف ببورصة الكويت في المستهل

"كيبكو" تعلن غلق باب الاكتتاب في زيادة رأس المال

شركة مملوكة لـ"إيفا للفنادق" تبيع تابعة لها بـ 862.6 ألف دينار

الكويت: صلاحية دخول السفن الأجنبية للمياه الإقليمية.. أسبوع واحد