TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حديد عز تصدر توضيحاً بشأن الاستحواذ على إحدى الشركات القائمة

حديد عز تصدر توضيحاً بشأن الاستحواذ على إحدى الشركات القائمة
أرشيفية
حديد عز
ESRS
-3.76% 59.67 -2.33

القاهرة - مباشر: أصدرت شركة حديد عز، بياناً بشأن ما يتم تداوله عن رغبة الشركة في الاستحواذ على حصة في إحدى الشركات القائمة التي تعمل بإنتاج الصلب وحديد التسليح.

وأكدت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنه في حال قيام الإدارة المختصة بحديد عز وكل الأطراف ذات الصلة باتخاذ قرار بشأن أي استثمارات في شركات قائمة، فإن الشركة سوف تفصح عنها وفقاً للإجراءات والقواعد ذات الصلة.

وأوضحت أن ذلك سوف يتم بعد إتمام التقييم المالي والتدقيق القانوني اللازمين لأي استثمار جديد، والتي تكون الشروط الحاكمة لإتمامه، مؤكدة التزام الشركة بقانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

وأضافت أنها تقوم حالياً بتنفيذ استثمار تابع لها اقترب على الانتهاء، يستهدف زيادة طاقة الشركة الإنتاجية من الصلب السائل، بما يضمن استمرار إنتاج وتصدير الصلب المسطح.

يشار إلى أن حديد عز حققت أرباحاً بلغت 3.75 مليار جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 4.11 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 49.05 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 26.45 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة خلال الفترة، حققت الشركة 236.23 مليون جنيه أرباحاً، مقابل خسائر بلغت 634.15 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

التعليم المصرية توضح حقيقة رفع الغياب عن طلاب المدارس

بسبب بلاغ بوجود قنبلة.. طائرة "مصر للطيران" تعود إلى الدمام بعد إقلاعها

المنصورة للدواجن تتحول للخسارة خلال 9 أشهر