TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة مهارة للموارد البشرية عن موعد السماح بالقدوم المباشر الى المملكة العربية السعودية من (6) دول دون الحاجة الى قضاء (14) يوم خارجاَ قبل الدخول .

update company info 1831.O 0.00% 0.00 0.00
بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة مهارة للموارد البشرية بالإشارة الى قرار وزارة الداخلية بتاريخ 22/04/1443هـ الموافق 27/11/2021 م والمتضمن السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من الدول الآتية: (جمهورية إندونيسيا، جمهورية باكستان ، جمهورية البرازيل ، جمهورية فيتنام ، جمهورية مصر ، جمهورية الهند)، دون الحاجة إلى قضاء (14) يومًا خارج هذه الدول قبل الدخول إلى المملكة، وذلك اعتبارًا من الساعة الواحدة من صباح يوم الأربعاء 26 / 4 / 1443 هـ الموافق 1 / 12 / 2021م ، على أن يتم تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي عليهم لمدة (5) أيام بغض النظر عن حالة تحصينهم خارج المملكة، مع استمرار تطبيق الاستثناءات الصادرة بشأن بعض الفئات في هذا الخصوص.

وتود أن توضح الشركة بأن هذا القرار سيساهم إيجابيا على أعمال ونمو الشركة خصوصاً أن بعض هذه الدول تعتبر من الدول الأساسية المصدرة للقوى العاملة وتتوقع أن تظهر نتائجه بدأً من الربع الأول من العام ٢٠٢٢م بإذن الله.

كما تود الشركة أن تعلن لمساهميها الكرام بأن الشركة قد وضعت العديد من الإجراءات للالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة.

والله الموفق،،،

التعليقات