TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مبيل انفست كو ليمتد" تستحوذ على 15.6% من رأسمال "داماك العقارية"

"مبيل انفست كو ليمتد" تستحوذ على 15.6% من رأسمال "داماك العقارية"
صورة أرشيفية

دبي - مباشر: أعلنت شركة "داماك العقارية" تسلمها إفصاحاً من شركة "مبيل انفست كو ليمتد" عن عرض الاستحواذ المقدم على كامل أسهم داماك بخصوص نتائج القبول الأولية لعرض الاستحواذ.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالى أن شركة "مبيل انفست كو ليمتد" استحوذت خلال فترة العرض على ما مجموعه 943.9 مليون سهم من أسهم "داماك" والتي تمثل ما نسبته 15.6% من رأسمالها؛ وذلك من خلال مجموعة عمليات تمت من خلال التداولات في سوق دبي المالي وعلى سعر 1.4 درهم للسهم.

وتسلمت "مبيل انفست كو ليمتد" نماذج قبول وتحويل من مساهمي شركة "داماك العقارية" فيما يخص 91.2 مليون سهم من أسهمها والتي تمثل ما نسبته 1.508% من رأس المال المصدر والمدفوع لدماك.

وأضافت "مبيل انفست" أن هذه النتائج أولية وخاضعة لتأكيد القوائم النهائية بالعمل مع وكيل التسلم وشركة دبي للإيداع، مشيرة إلى أنها ستمتلك 21.61% من رأسمال داماك.

وستصبح الملكية المجمعة لمقدم العرض النهائي مضافاً إليه ملكية المجموعة المرتبطة (كما هما معرفان في مستند العرض) ما نسبته 95.537% من رأس المال في داماك.

وأكدت أنها ستحدد تاريخ الإعلان عن أن العرض غير مشروط من جميع النواحي وتاريخ التسوية, كما هما معرفان في مستند العرض.

يذكر أن شركة "مايبل إنفست كو ليمتد" المملوكة لـ "حسين سجواني" أعلنت في يونيو/حزيران الماضي تقديمها عرضاً طوعياً مشروطاً للاستحواذ على كامل الأسهم في رأس المال الصادر والمدفوع من "داماك العقارية".

وأعلنت عزمها شراء أسهم "داماك العقارية" 31أكتوبر/تشرين الأول خلال سوق دبي المالي خارج العرض المقدم؛ لتعلن خلال الأسبوع الماضي انتهاء فترة الشراء خارج نطاق العرض وانتهاء فترة العرض.

ترشيحات:

الصناعة الإماراتية و"سيمنز" الألمانية تعقدان شراكة لتسريع تحول القطاع تكنولوجياً