TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نائب حاكم دبي يبحث مع ولي عهد البحرين الارتقاء بالتعاون الثنائي

نائب حاكم دبي يبحث مع ولي عهد البحرين الارتقاء بالتعاون الثنائي
جانب من لقاء نائب حاكم دبي يبحث مع ولي عهد البحرين

 

دبي - مباشر: استقبل الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، اليوم الخميس، في مقر إكسبو 2020 دبي، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين.

وأكد الجانبان، اليوم الخميس، عمق العلاقات الإماراتية البحرينية وتقدم الشراكة الاستراتيجية بين البلدين بما يرقى إلى مستوى الطموحات المأمولة لمستقبل التعاون في دعم مسيرة التنمية سواءً في إطارها الثنائي أو محيطها الخليجي والعربي الأشمل، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتناول اللقاء، بحث العلاقات الثنائية وما تشهده من تطور مستمر على كافة الأصعدة بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز توجهات التنمية الشاملة ويدعم خطط وبرامج ومشاريع التطوير الطموحة في البلدين.

واتفق الجانبان، على أهمية الارتقاء بالتعاون الثنائي إلى أعلى مستويات التنسيق والاستمرار في تبادل الأفكار والرؤى، في شتى المجالات بما في ذلك التعاون التجاري والاستثماري والصناعي، وغيرها من المجالات التي تلامس طموحات الشعبين في ريادة المستقبل.

وتناول اللقاء استضافة دولة الإمارات لمعرض "إكسبو 2020 دبي" بما للحدث العالمي من انعكاسات إيجابية كبيرة على منطقة الخليج والعالم العربي عموماً، مع انعقاده للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وما يوفره هذا الحدث الضخم من فرص لتلاقي العقول من مختلف أنحاء العالم يجمعها هدف واحد هو صنع مستقبل أفضل للبشرية.