TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقرر فتح سوق الصفقات الخاصة على أسهم الشروق للطباعة

البورصة تقرر فتح سوق الصفقات الخاصة على أسهم الشروق للطباعة
البورصة

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه تقرر فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) على أسهم شركة الشروق الحديثة للطباعة والتغليف، بداية من جلسة تداول 25 نوفمبر 2021 وحتى نهاية جلسة تداول 1 نوفمبر 2021 لتسجيل أوامر البيع والشراء وذلك بسعر 74.50 جنيه سهم.

وأوضحت البورصة، أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأشارت، إلى أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 1 ديسمبر 2021 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وذكرت البورصة، أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

يشار إلى أن الشروق الحديثة للطباعة والتغليف، سجلت صافي ربح بلغ 156.25 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر، مقابل 140.73 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 1.47 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.21 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعن القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة لتسجل 55.38 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 94.39 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

تنفيذ عرض الشراء الإجباري على أسهم "الشروق الحديثة" بقيمة 75 مليون جنيه