TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صدور حكم استئناف ضد "أجيليتي" لصالح الهيئة العامة للصناعة بالكويت

صدور حكم استئناف ضد "أجيليتي" لصالح الهيئة العامة للصناعة بالكويت
مقر تابع للشركة
أجيليتي
AGLTY
7.42% 666.00 46.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت - مباشرأعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، عن صدور حكم محكمة الاستئناف لصالح الهيئة العامة للصناعة في القضية الخاصة بإنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين عن المرحلة الخامسة الكائنة بمنطقة جنوب أمغرة في الكويت.

وقالت "أجيليتي" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الخميس، إن محكمة الاستئناف الكويتية أصدرت حكمها بقبول الاستئنافات الثلاثة شكلاً، وفي موضوع الاستئناف الأصلي بتعديل الحكم المُستأنف فيما قضى به من تعويض.

وأوضحت أن المحكمة ألزمت الشركة المستأنف ضدها (أجيليتي) بأن تؤدي للمدعي بصفته (الهيئة العامة للصناعة) مبلغاً قدره 2.654 مليون دينار كويتي (8.8 مليون دولار) وما يُستجد من ذلك التعويض حتى تمام تسليم القيمة محلي التداعي تسليماً فعلياً.

كما ألزمت محكمة الاستئناف الكويتية المُستأنفة في الاستئنافين المقابلين (أجيليتي) لاستئناف "الهيئة" بمصاريف الاستئنافات الثلاثة.

وقالت "أجيليتي" إن الحكم لا يوجد له أثر مالي على الشركة في الوقت الحالي، موضحة بأنها ستطعن على حكم الاستئناف أمام محكمة التمييز، موضحة بأن الإيرادات السنوية من هذه القسيمة - محل النزاع - تُقدر بنحو 1.4 مليون دينار (4.63 مليون دولار).

وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 978.072 مليون دينار في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، بالمقارنة مع أرباح بلغت 31.523 مليون دينار للفترة نفسها من عام 2020، بارتفاع كبير نسبته 3002.7%.

ترشيحات:

الرئيس التنفيذي لـ"استثمارات" يبيع 202.2 ألف سهم بالشركة

بورصة الكويت تواصل الهبوط لخامس جلسة على التوالي

"الخدمة المدنية" الكويتي ينفي التوجه نحو إقرار بصمة ثالثة للموظفين

"المركزي" الكويتي يوافق لـ"الأهلي" على إصدار شريحة ثانية من السندات

"المناقصات" الكويتي يحذف زميلة لـ"الرابطة" و"لوجستيك" من السجل