TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "عقار للاستثمارات" تقر توزيع فلسا لكل سهم نقدا

عمومية "عقار للاستثمارات" تقر توزيع فلسا لكل سهم نقدا
فئات من الدينار الكويتي
عقار
AQAR
-1.67% 64.90 -1.10

الكويت – مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لشركة عقار للاستثمارات العقارية بالإجماع توصية مجلس الإدارة بتوزيع 1% من القيمة الاسمية للسهم أرباحا نقدية، بواقع فلسا للسهم الواحد.

وحسب بيان لبورصة الكويت اليوم الأربعاء، ستوزع تلك الأرباح على المساهمين المقيدين في سجلات الشركة نهاية يوم الاستحقاق المحدد له يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر المقبل، على أن يتم التوزيع على المساهمين اعتبارا من منتصف الشهر القادم.

وقررت العمومية تفويض مجلس الإدارة بتعديل الجدول الزمني سالف الذكر لتنفيذ قرارات العمومية بتوزيع الأرباح، في حال عدم إتمام إجراءات الشهر قبل تاريخ الاستحقاق بثمانية أيام عمل على الأقل.

وخلال اجتماع العمومية أيضا تم قبول استقالة عضو مجلس الإدارة محمد حمد الربيعة، وانتخاب ناصر صالح العبيلاني عضوا مكملا لمجلس الإدارة خلفا للعضو المستقيل.

وكانت أرباح "عقار" ارتفعت في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة كبيرة بلغت 290% إلى 646.12 ألف دينار، مقابل أرباح الفترة نفسها من العام الماضي البالغة 165.66 ألف دينار.

وأوصى مجلس إدارة الشركة في اجتماعه الذي انعقد اليوم، بتوزيع أرباح نقدية عن الفترة المنصرمة بنسبة 1% من القيمة الاسمية للسهم بواقع فلس واحد لكل سهم، كما أوصى مجلس الإدارة بالاستمرار في توزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي على المساهمين؛ وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة.

ترشيحات:

لجنة الشؤون المالية تناقش موازنة أمانة "التعاون الخليجي" للعام المالي 2022

"كامكو": نموذج أعمال الشركة يركز على تنوع مصادر الدخل وجودة الإيرادات