TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

20 ديسمبر.. مساهمو راية القابضة يناقشون مقترح توزيع الأرباح

20 ديسمبر.. مساهمو راية القابضة يناقشون مقترح توزيع الأرباح
قاعة تداول البورصة
راية
RAYA
-1.06% 4.65 -0.05

القاهرة - مباشر: قالت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، إن الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها في 20 ديسمبر المقبل، ستنظر في توزيع أرباح من عدمه على المساهمين عن فترة التسعة أشهر الأولى من 2021.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن الجمعية ستنظر في اعتماد القوائم المالية للشركة عن فترة التسعة أشهر الأولى من 2021، وتقرير مراقب الحسابات، وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال الفترة.

وفي وقت سابق، وافق مجلس إدارة شركة راية القابضة للاستثمارات المالية على اقتراح توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة من صافي الأرباح عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021، بواقع 0.06 جنيه للسهم الواحد.

وحققت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، صافي ربح خلال الفترة بلغ 481.86 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 53.69 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الجاري، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 12.4 مليار جنيه، مقارنة بنحو 7.55 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.

وعلى مستوى أعمال الشركة المستقلة، تحولت الشركة للربحية خلال الفترة مسجلة أرباح بنحو 481.06 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 36.87 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

صرف مستحقات وتعويضات تأمينية لمصريين خلال فترة عملهم في السعودية

محفّزات حكومية واجتماع طارئ.. هل تنجح في إنقاذ بورصة مصر؟