تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "عسير" يصوتون على تعديل اسم وأغراض الشركة في 9 يناير

مساهمو "عسير" يصوتون على تعديل اسم وأغراض الشركة في 9 يناير
عملات سعودية
عسير
4080
-1.37% 14.44 -0.20


الرياض - مباشر: أعلن مجلس إدارة شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعه والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات عن دعوة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقاده  يوم الاحد الموافق 9 يناير / كانون الثاني.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول السعودية" أن بنود الاجتماع تتضمن التصويت على تعديل المادة 2 من نظام الشركة الأساس المتعلقة باسم الشركة إلى شركة سناد القابضة، كما سيتم مناقشة التصويت على تعديل المادة 3 من نظام الشركة الأساس المتعلقة بأغراض الشركة، و المادة 5 من نظام الشركة الأساس المتعلقة بالمركز الرئيسي للشركة.

وأظهرت النتائج المالية الأولية لشركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة " عسير"  تراجع صافي الخسائر بنحو 10.44%، بالربع الثالث من عام 2021، مقارنة بالربع المماثل من عام 2020 ؛ اذ  تراجع صافي الخسارة بعد الزكاة والضريبة، إلى حوالي 26.6 مليون ريال، مقارنة بنحو 29.7 مليون ريال للربع الثالث من العام الماضي.

وأضافت الشركة أن اجتماع الجمعية العامة غير العادية يكون صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

ترشيحات:

خسائر "عسير" تتراجع 10% في الربع الثالث

"عسير" تقلص خسائرها 75% في الربع الثاني من عام 2021