TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حمدان بن زايد يطلع على المشاريع التابعة لـ"أدنوك" في منطقة الظفرة

حمدان بن زايد يطلع على المشاريع التابعة لـ"أدنوك" في منطقة الظفرة
جانب من الزيارة

 

أبوظبي- مباشر: زار الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اليوم الثلاثاء، المقرّ الرئيسي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك".

واطلع خلال الزيارة على جهود أدنوك ومبادراتها الهادفة لتنفيذ رؤية القيادة بدعم النمو والتنويع الاقتصادي في الدولة، وضمان استمرارية أعمال الشركة، وخلق فرص اقتصادية جديدة وترسيخ ريادة الإمارات في مجال الطاقة المتجددة، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

كما اطلع خلال الزيارة على المشاريع التابعة لـ"أدنوك" في منطقة الظفرة وتأثيرها الإيجابي على النمو والتطور الاقتصادي والاجتماعي للمنطقة، حيث استمع   لشروحات حول خطط الشركة وأهدافها المقبلة ومشاريع التوّسّع ضمن "تعزيز"، المنظومة الصناعية المتكاملة في مجمّع الرويس الصناعي.

وشملت زيارة   الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مجموعة من مرافق وأقسام الشركة، بما فيها مركز التحكّم الرقمي "بانوراما" الذي يعمل على جمع المعلومات والبيانات الفورية من مختلف الشركات والمواقع التابعة لأدنوك باستخدام أحدث أنظمة الذكاء الاصطناعي لتوليد توصيات تساعد في اتخاذ قرارات فورية بشأن العمليات التشغيلية.

والتقى   خلال الزيارة مجموعة من موظفي الشركة وتبادل معهم الحديث حول طبيعة العمل والمهام الموكلة إليهم، وتمنى لهم النجاح والتوفيق في خدمة الوطن والارتقاء بمكانته، وشجع  جهود الشركة في تطوير الكوادر البشرية المواطنة، وتأهيلها لتكون قادرة على تحقيق دورها والقيام بواجبها على أكمل وجه في مختلف المجالات بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في الاستثمار برأس المال البشري.

 

ترشيحات

التصرفات العقارية في دبي تتجاوز 1.4 مليار درهم

مؤشر بورصة أبوظبي يتجاوز مستوى 8400 نقطة لأول مرة في تاريخه