TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "التطويرية الغذائية" بالسوق الرئيسية

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "التطويرية الغذائية" بالسوق الرئيسية
سوق الأسهم السعودية

الرياض ـ مباشر: يشهد سوق الأسهم السعودية، اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر / تشرين الثاني 2021، إدراج وبدء تداول أسهم شركة الأعمال التطويرية الغذائية، بالسوق الرئيسية، بعد الموافقة على انتقال الشركة من السوق الموازية.

وأعلنت "تداول السعودية"، في وقت سابق، عن إدراج وبدء تداول أسهم "التطويرية الغذائية" في السوق الرئيسية ابتداءً من اليوم الثلاثاء، بالرمز (6013) في قطاع (السلع الاستهلاكية الكمالية/ الخدمات الاستهلاكية)، على أن تكون نسبة التذبذب اليومي لسعر السهم 10%.

وتم إدراج الشركة في السوق الموازية مع انطلاق السوق بتاريخ 26 فبراير / شباط 2017، ويبلغ رأس المال الحالي للشركة 30 مليون ريال، موزعة على 3 ملايين سهم، بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم.

ووافقت "تداول السعودية" بتاريخ 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، على طلب شركة الأعمال التطويرية الغذائية بالانتقال من السوق الموازية إلى السوق الرئيسية.

وتم إيقاف تداول أسهم الشركة بالسوق الموازية ابتداءً من يوم الخميس 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021؛ للبدء بإجراءات الانتقال إلى السوق الرئيسية.

وكانت الشركة قد تقدمت بتاريخ 21 سبتمبر / أيلول 2021، بطلب للانتقال إلى السوق الرئيسية، وتم رفض الطلب من قبل "تداول السعودية"؛ لعدم اكتمال طلب الانتقال.

الصورة

ترشيحات:

"التطويرية الغذائية": انتهاء اتفاقية الاستحواذ على "مطاعم بحرية" دون اتفاق

نمو أرباح "التطويرية الغذائية" 18% بالربع الثالث من 2021

"التطويرية الغذائية" تتقدم بطلب للانتقال إلى السوق الرئيسي