تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المعمر": رفع دعوى قضائية ضد الشركة لمطالبتها بتعويض 65.47 مليون ريال

"المعمر": رفع دعوى قضائية ضد الشركة لمطالبتها بتعويض 65.47 مليون ريال
شركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم آي إس)
إم آي إس
7200
-1.16% 119.20 -1.40

الرياض – مباشر: كشفت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم آي اس) عن قضية تجارية مرفوعة ضد الشركة، من جانب شركة اتساق المحدودة؛ لمطالبتها بتعويض عن أعمال تدعي تنفيذها.

وقالت "المعمر"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن الشركة المدعية قامت برفع دعوى ضد الشركة؛ مطالبةً بتعويض يبلغ 65.47 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة 15%، بالإضافة إلى مبلغ 300 ألف ريال عن أتعاب المحامي؛ وذلك عن خدمات استشارات تقنية للمستفيد النهائي "بحسب ادعاء الشركة المدعية ".

ونوهت "المعمر"، بأن القيمة الأولية الأساسية للاتفاقية الموقعة بين شركة المعمر لأنظمة المعلومات والشركة المدعية هو 367 ألف ريال فقط، مع وجود بند لأعمال إضافية في حالة طلب المستفيد النهائي تفعيل ذلك البند.

وأضافت الشركة، أنه بالنسبة للأثر المالي المتوقع بما في ذلك المبلغ المطالب به وأيّ رسوم أو أعباء أخرى؛ لا يمكن تحديدها في هذه المرحلة لهذه القضية، مؤكدة أنها ستعلن عن أي تطورات تخص هذه القضية في حينه.

وأشارت، إلى أنه لا يمكن في هذه المرحلة تحديد التبعات القانونية والمخاطر لهذه القضية، وسيتم الإعلان عن أي تطورات تخص هذه القضية في حينه؛ لافتة إلى أن الشركة تقوم بدراسة القضية وفق المستندات التي سيتم تقديمها من الشركة المدعية من خلال تبادل المذكرات وعلى ضوء ذلك سيتم تكليف محامٍ مختص حسب نوع القضية.

ترشيحات:

أرباح المعمر لأنظمة المعلومات تهبط 15.3% بالربع الثالث لعام 2021

تابعة لـ"المعمر" تتقدم لهيئة السوق السعودية بطلب للإدراج المباشر بالسوق الموازي

"المعمر" تعلن إطلاق صندوق استثماري بالتعاون مع السعودي الفرنسي كابيتال