تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعادة التداول على أسهم "الاتحاد العقارية" بعد الإفصاح عن بياناتها المالية

إعادة التداول على أسهم "الاتحاد العقارية" بعد الإفصاح عن بياناتها المالية
شعار شركة الاتحاد العقارية

دبي ـ مباشر: أعلن سوق دبي المالي إعادة التداول على أسهم شركة "الاتحاد العقاريةبعد الإفصاح عن بياناتها المالية للربع الثالث من عام 2021.

وقالت شركة "الاتحاد العقارية" إن مقدار الخسائر المتراكمة لديها يبلغ 1959.7 مليون درهم، تشكل 46.7% من رأسمالها البالغ 4289.54 مليون درهم، بحسب بيان لسوق دبي المالي.

ونوهت الشركة إلى أن البيانات المالية المرحلية للربع الثالث من عام 2021 التي تم الإعلان عنها لم تخضع للمراجعة من قبل لجنة التدقيق أو مجلس الإدارة لأسباب عدم اكتمالهما على أن يتم عرضها عليهما عند اكتمال انتخاب أعضاء المجلس بدل الأعضاء المعزولين.

وحققت شركة الاتحاد العقارية صافي أرباح للربع الأول من عام 2021 بقيمة 5.6 مليون درهم، مقارنةً بخسارة قدرها 121.9 مليون درهم في الفترة ذاتها من عام 2020.

يذكر أنه وافقت الجمعية العمومية لشركة "الاتحاد العقارية" مؤخراً، على عزل 4 من أعضاء مجلس إدارتها، ورفضت المصادقة على ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر عن عام 2020، وكذلك رفضت المصادقة على تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، وستناقش العمومية في اجتماعها المقبل، انتخاب أعضاء جدد لملء المراكز الشاغرة في مجلس الإدارة.


ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أبرز 10 معلومات عن معرض دبي للطيران 2021

الصفقات العسكرية لليوم الأول من معرض دبي للطيران تتجاوز 5 مليارات درهم

"إيدج" تدشن بورصة صفقات معرض دبي للطيران بـ 11 مليار درهم