تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نسيج العالمية تعلن نتائج طرح حقوق الأولوية وتفاصيل بيع الأسهم المتبقية

نسيج العالمية تعلن نتائج طرح حقوق الأولوية وتفاصيل بيع الأسهم المتبقية
عملة سعودية
update
1213.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة نسيج العالمية التجارية، اليوم الاثنين، عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أنه تم الاكتتاب بنحو 14.38 مليون سهم من الأسهم الجديدة المطروحة البالغة 15 مليون سهم، بقيمة 143.78 مليون ريال، بنسبة تغطية 95.85%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات الاستثمارية بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية.

وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية ذات العرض الأعلى ثم الأقل فالأقل (شرط أن لا يقل عن سعر الطرح) على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم العرض نفسه، أما بالنسبة لكسور الأسهم فسيتم إضافتها إلى الأسهم المتبقية ومعاملتها بالمثل.

وتبدأ فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 621.77 ألف سهم، اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء 24 نوفمبر، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً من يوم الخميس 25 نوفمبر الجاري.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية؛ لمساهمي شركة نسيج العالمية التجارية، التي عقدت اجتماعها بتاريخ 4 نوفمبر 2021، زيادة رأسمال الشركة بنسبة 243.38% من خلال طرح أسهم حقوق أولوية، بقيمة 150 مليون ريال.

ترشيحات:

"نسيج" تعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي.. وتعيين منذر بن محمد السريع بالمنصب

"نسيج" تقلص خسائرها 70% بالربع الثالث.. و"المتراكمة" 45.55% من رأس المال

"نسيج" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة