TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. إدراج وبدء تداول النايفات للتمويل بسوق الأسهم السعودية

اليوم.. إدراج وبدء تداول النايفات للتمويل بسوق الأسهم السعودية
سوق الأسهم السعودية

الرياض ـ مباشر: يشهد سوق الأسهم السعودية، اليوم الاثنين 22 نوفمبر / تشرين الثاني 2021، إدراج وبدء تداول أسهم شركة النايفات للتمويل بالسوق الرئيسية.

وأعلنت "تداول السعودية"، في وقت سابق أنه سيتم إدراج أسهم الشركة برمز تداول 4081 وبالرمز الدولي SA15DGH1VOH4، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأشارت إلى أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وأعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب الرئيسي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيسي، في الطرح العام الأولي لشركة النايفات للتمويل، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة بنجاح.

وأوضحت الشركة، أنه تم تحديد سعر الطرح النهائي بـ34 ريالاً للسهم، وبتغطية بلغت 136 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وأعلنت النايفات للتمويل في وقت سابق عن طرح 35 مليون سهم عادي من أسهمها؛ للاكتتاب العام تمثل 35من رأسمال الشركة البالغ مليار ريال.

وشركة النايفات للتمويل هي شركة مساهمة سعودية مقفلة، تأسست في عام 2002، بموجب ترخيص من البنك المركزي السعودي لممارسة التمويل الاستهلاكي، والإيجار التمويلي، إلى جانب تمويل بطاقات الائتمان وتقديم خدمات التقنية المالية.

وتمتلك شركة فالكم القابضة نحو 73.86% من أسهم الشركة، قبل الطرح، كما يملك سعود هويمل فراج الدوسري نسبة 7.87%، إلى جانب 7.25% مملوكة إلى عبدالعزيز سعود عمر البليهد.

الصورة

ترشيحات:

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 35% من "النايفات للتمويل" للاكتتاب العام

"النايفات" تعتزم طرح 35% من أسهمها للاكتتاب بسوق الأسهم السعودية