TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخريف" توقع عقد تشغيل وصيانة خدمات المياه لمنطقة الرياض بـ358 مليون ريال

"الخريف" توقع عقد تشغيل وصيانة خدمات المياه لمنطقة الرياض بـ358 مليون ريال
نقود ورقية فئة 500 ريال سعودي- أرشيفية
update company info
2081.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة "الخريف"، اليوم الأحد، عن توقيع عقد إدارة للتشغيل والصيانة لخدمات المياه والمعالجة البيئية في القطاع الأوسط (منطقة الرياض) مع شركة المياه الوطنية.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنه تم توقيع العقد من قبل شركة المياه الوطنية وشركة إرواء للمياه المملوكة من تحالف شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة وشركة فيوليا الفرنسية.

وأضافت "الخريف"، أن قيمة العقد تبلغ 358 مليون ريال، مشيرة إلى أن مدة العقد تصل إلى 84 شهراً (7 سنوات).

وأشارت، إلى أن العقد يتضمن إدارة للتشغيل والصيانة تتولى من خلاله الشركة إدارة التشغيل والصيانة لخدمات المياه والمعالجة البيئية في منطقة الرياض عبر رفع الكفاءة التشغيلية والمعرفة الفنية وجودة وتوفر الخدمات.

ويخدم القطاع منطقة الرياض، ومدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتمتد فترة العقد لمدة 7 سنوات، وستملك شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة نسبة 49% من شركة إرواء للمياه المنفذة للعقد.

ونوهت "الخريف"، بأن الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها المشروع تبدأ من الربع الأول من عام 2022، مؤكدة عدم وجود أطراف ذات علاقة.

وأعلنت الشركة، في 25 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عن موافقة مجلس الإدارة على تأسيس شركة تابعة ذات مسؤولية محدودة باسم شركة "إرواء المياه" مملوكة لها بنسبة 49%، ومملوكة لشركة فيوليا الفرنسية بنسبة 51%.

ترشيحات:

"الخريِّف" توقع عقد تشغيل وصيانة محطات مياه الصرف الصحي مع "الزكاة" السعودية

مجلس إدارة "الخريّف" يوافق على فتح فرع للشركة بالعراق

أرباح "الخريف" تتراجع 9.5% بالربع الثالث.. وتسجل 71 مليون ريال في 9 أشهر